“نيسان” تعلن عن خصومات 20% على قطع الغيار والصيانة خلال الشهر

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، اليوم الاثنين، عن تقديم خصومات وعروض على خدمات ما بعد البيع خلال شهر يوليو 2019 حصرياً من خلال شبكة مراكز الخدمة المعتمدة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وطبقًا لبيان تلقت كاش نيوز نسخة منه، يشمل العرض خصومات تصل إلى 20% على قطع الغيار والمصنعية لجميع الاصلاحات الميكانيكية والصيانة الدورية لكافة سيارات نيسان الملاكي والنقل في جميع مراكز خدمة نيسان المعتمدة ، هذا بجانب الكشف المجاني على التكييف والعفشة وأنظمة الفرامل.

وتعمل نيسان موتور إيجيبت على التطوير المستمر لمهارات الفنيين، ومهندسي الاستقبال ومسئولي قطع الغيار للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء و الوصول لرضاء العملاء التام عن كل الخدمات المقدمة من الشركة.

كما تولي الشركة اهتماماً خاصاً بآراء العملاء، مما كان له إسهاماً كبيراً في توسيع قاعدة طرازات السيارات والخدمات التي تقدمها في السوق المصري .

وتمتلك شركة نيسان شبكة واسعة من مراكز الخدمة المعتمدة تصل إلى 27 مركزاً في شتى أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتمتع عملاءها بالعديد من المميزات الحصرية من خلال التعامل مع مراكز نيسان المعتمدة، بجانب الحصول على قطع الغيار الأصلية، والتي تنصح نيسان موتور إيجيبت عملائها بالاعتماد عليها للوصول لأعلى معايير الأداء والحفاظ على محرك السيارة، وصيانة وإصلاح سياراتهم عن طريق مهندسين متخصصين ومدربين على التعامل مع مختلف موديلات نيسان.

وتتميز مراكز خدمات ما بعد البيع المعتمدة من نيسان بتواجد صالات انتظار مكيفة ومريحة وتوافرالـ Wi-Fi لتقديم خدمات مميزة لكل عملاء نيسان في مصر.

CNA– الخدمة الاخبارية

قد يعجبك ايضا