“نيسان” تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط

أعلنت شركة نيسان مورتور، اليوم الخميس، عن تعيين “غييوم كارتييه” نائباً أولاً لرئيس الشركة ورئيساً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، وكذلك رئيساً لوحدة أعمال داتسون العالمية اعتباراً من 1 أبريل 2020.

وسيقود كارتييه بتوليه هذا المنصب لجنة الإدارة الإقليمية حيث سيكون مسئولا عن استراتيجيات الأعمال والأداء مع جميع رؤساء علامة نيسان التجارية. كما سيشغل منصب رئيس داتسون على مستوى العالم.

وانتقل كارتييه البالغ من العمر 51 عاماً للعمل مجدداً مع نيسان قادماً من شركة ميتسوبيشي ،الشريكة في التحالف، حيث شغل منصب المسؤول التنفيذي ونائب الرئيس الأول لشركة ميتسوبيشي موتورز.

وقبل ذلك، تولى كارتييه عدداً من المناصب العليا لدى نيسان، التي انضم إليها لأول مرة عام 1995، بما في ذلك نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات والتسويق في نيسان أوروبا عام 2013.

ويتمتع كارتييه بأكثر من 25 عاماً من الخبرة من خلال العمل في شركتي نيسان وميتسوبيشي حيث شغل أدواراً متعددة تشمل إدارة العمليات العالمية والإقليمية والتسويق والمبيعات، وهو بارع في مجال إجراء تعديلات جوهرية في الأسلوب الذي تدار به الأعمال من أجل مواكبة التغيرات التي تطرأ على الأسواق.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة