“نيسان” تقدم عرضًا خاصًا على “صني” و”سنترا” وقشقاي”

أعلنت شركة نيسان موتورز ايجيبت عن تقديم عروض مميزة وحصرية لعملائها بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع للسنة الثانية على التوالى ضمن الحملات الترويجية المتعددة التي تطلقها الشركة كل عام خلال فصل الربيع والتي تأتي استكمالاً لحملات نيسان الناجحة.

وتتمثل العروض في قيام نيسان بتحمل قيمة تراخيص السيارة الجديدة لثلاثة سنوات بالكامل، وذلك عند قيام المستهلك بشراء أي من طرازات نيسان الثلاثة الأكثر مبيعاً و هم: صنى ، سنترا و قشقاي وذلك طوال شهر مارس.

وتتميز نيسان صني 2018 بمحرك سعة 1500 سي سي ذو الأربع اسطوانات يتمتع بالقوة والعزم حتي يستطيع التحرك علي الطرق الغير ممهدة كما توفر السيارة رفاهية متكاملة للسائق لتمنحه متعة القيادة حيث تحتوي السيارة على العديد من وسائل الأمان.

بينما تتميز نيسان سنترا 2018 بشعبية كبيرة بين مستهلكي السيارات في مصر نظراً لمواصفاتها القياسية التي تشمل على محرك سعة 1600 سي سي و تتميز بوسع صالونها الداخلي مقارنة بمنافسيها كما تتميز بتواجد 4 سلندرات، 16 صباب وناقل حركة أوتوماتيك مكون من 5 سرعات.

أما نيسان قشقاي 2018 فهي تعد أفضل سيارة في فئة السيارات العائلية SUV متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، ويتضمن الطراز الجديد كلياً علي مميزات فارهة مثل مرايات جانبية كهربائية ، منفذان USB و AUX، و تقنية البلوتوث للرد علي الهاتف، فتحة سقف متحرك بانورامي وجنوط معدنية بقياس 19 بوصة. كما تم إضافة تقنية الرؤية شاملة الأبعاد السيارة (AVM) و حساسات ركن أمامية وخلفية  وتكييف مزدوج.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة