“هاني ابو الفتوح ” نائباً لرئيس مجلس إدارة “متروبوليتان مصر”

أعلنت شركة متروبوليتان مصر للإستشارات عن تعيين هاني أبو الفتوح نائباً لرئيس مجلس الإدارة .

و قال د. خالد نجاتي ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة ” إن تعيين هاني ابو الفتوح في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة يمثل خطوة مهمة، فى ضوء خبرته الممتدة على مدار سنوات طويلة فى القطاع المصرفى والاستشارات المالية والادارية والتدريب في بنوك رائدة في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، الى جانب عمله مؤخرا في أحدي أكبر مكاتب المراجعة والاستشارات العالمية في دولة الكويت”.

وأضاف “نجاتي” ان تعيين ابو الفتوح يأتي في ضوء استراتيجية الشركة التي اتبعتها مؤخرا للتطوير خاصة بعد حصولنا علي شهادة الايزو ISO9001 والذي يعد تتويجاً لمجهود دام لاكثر من 10 سنوات حيث تأسست متروبوليتان في 2007.

من جانبه أعرب “أبو الفتوح” عن سعادته وحماسه الكبير بشأن منصبه الجديد، قائلاً :”إنه لشرف عظيم لي وسعادة كبيرة أن أشغل هذا المنصب، وأري أننا سوف نحقق كشركة أهدافنا في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإعتبارها قاطرة الإقتصاد الأساسية خلال الفترة القادمة بتدبير التمويل الملائم لمشاريعها، سواء التمويل المصرفي أو غير المصرفي من خلال أدوات تشمل التسهيلات المصرفيه بأنواعها والتأجير التمويلي، والتخصيم، والإستحواذات والإستثمار المباشر، بالاضافة الى مساعدة المشروعات المتعثرة في إعادة جدولة وتسويات الديون المتعثرة مع المؤسسات الماليه”.

كما عبر “ابو الفتوح” عن تفاؤله بتنفيذ خطط التوسعات الداخلية والهيكلة للشركة لتعزيز موقعها الريادي في السوق المصري، والسعي نحو إدراج أسهم الشركة في بورصة النيل لتصبح بذلك أول شركة استشارية مصرية مدرجة في البورصة”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة