هيئة ميناء الاسكندرية تستعين ببنك مصر لتحصيل المدفوعات الكترونيًا

وقعت هيئة ميناء الإسكندرية وبنك مصر، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون بشأن تحصيل المدفوعات الإلكترونية للخدمات والأنشطة التي تقدمها الهيئة.

ووقع عن هيئة ميناء الإسكندرية الربان طارق شاهين رئيس مجلس الإدارة وعن بنك مصر حسام الدين عبدالوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

وأفادت وزارة النقل، في بيان صحفي، أن توقيع هذا البرتوكول يأتي بهدف قيام البنك بتوفير أحدث الطرازات من نقاط البيع الإلكترونية POS والتي تتميز بالسرعة الفائقة في حمل البيانات التي تعمل بنظام GPRS لعدد 35 ماكينة بنظام 2 خط .

وكذلك قبول جميع أنواع البطاقات الالكترونية الموجودة في جمهورية مصر العربية مشيرا الى أن البروتوكول ينص أيضا على قيام البنك بتدريب العاملين بالهيئة علي كيفية إستخدام الآلات علاوة على توفير مستلزمات التشغيل والصيانة الدورية اللازمة.

إلى جانب قيام بنك مصر بتخصيص أحد مسؤلي التسويق بالبنك لمتابعة الحسابات وحل جميع المشكلات بما يضمن تحقيق أعلي مستويات الخدمة علي مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لافتا الى أن هذا المشروع يعد نقلة نوعية فى أسلوب التحصيل من خلال قطاعات التحصيل بالميناء لسداد المدفوعات اليومية وسرعة إنهاء الإجراءات المالية للعميل.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة