“هيرميس” تقتحم مجال المدفوعات الالكترونية بشركة جديدة

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، اليوم الاثنين، عن الدخول في شراكة استراتيجية مع شركة “بيتابس” الرائدة عالمياً في توفير حلول التكنولوجيا المالية، وذلك لإطلاق شركة “بيتابس مصر.”

وذكرت “هيرميس”، في بيان صحفي، أنه من المقرر أن تقوم “بيتابس مصر” بإنشاء منصة تكنولوجية جديدة من نوعها لتقديم خدمات الدفع الإلكترونية والرقمية، وذلك لتلبية احتياجات شرائح متعددة من العملاء من ذوي الدخول المرتفعة والمتوسطة، وذلك في إطار تعزيز الشمول المالي.

ولفتت إلى أن الشركة تهدف إلى تمكين العملاء من تنفيذ معاملاتهم المالية بسرعة وسهولة، سواء كانت عمليات شراء أو تحصيل أموال أو سداد فواتير، وذلك عن طريق الإنترنت وغيره من الوسائل الأخرى.

وذلك على أن يتم تقديم تلك المميزات والحلول المتكاملة من خلال منصة سهلة الاستعمال يستطيع العملاء من خلالها إجراء معاملاتهم المالية المختلفة باتباع خطوات قليلة وبسيطة.

وأوضحت أنه تم تكليف الخبير المالي هاني سليمان بمنصب المدير العام لشركة “بيتابس مصر”، علمًا بأن سليمان يحظى بخبرة 17 عامًا في مجال الخدمات المالية وتطوير الأعمال والإدارة الاستراتيجية، فضلاً عن خبراته الواسعة في مجال الابتكار الرقمي وعقد التحالفات الاستراتيجية.

وستقوم “بيتابس مصر” بتوفير باقة متنوعة وابتكارية من حلول تكنولوجيا الخدمات المالية، بالإضافة إلى توفير باقة من خدمات وحلول الدفع الإلكترونية المتميزة بسهولة دمجها بمختلف منصات الخدمات الإلكترونية، حيث تتميز الخدمات الجديدة بتمكين التجار والمستهلكين من تنفيذ معاملات الشراء والدفع في خطوة واحدة.

كذلك تعتزم “بيتابس مصر” تقديم خدمات للشركات والكيانات التجارية من خلال توفير العديد من الوسائل المتطورة لقبول المدفوعات مثل رمز الاستجابة السريع “QR Code” وبوابات المدفوعات الإلكترونية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة