وزير الاسكان يصدر 20 قرار إزالة للمخالفات بالمدن الجديددة

MOSTAFA MADBOULYY

أصدر د.مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،اليوم الأربعاء،  20 قرار إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة.

وقال الوزير:” يتم تنفيذ القانون على المخالفات والتعديات المختلفة بالمدن الجديدة، والوزارة تعمل على الحفاظ على المظهر الجمالى والطابع العمرانى بالمدن الجديدة، ومنع أى مخالفات جديدة”.

ونصت قرارات الإزالة التى أصدرها الوزير على أن تتولى أجهزة المدن المختصة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وأقسام الشرطة المختصة، تنفيذ هذه الإزالات.

وصرح كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بأن وزير الإسكان أصدر قرار إزالة إداري  لمخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم (391/20) بقرية بدر السياحية داخل الأرض الخاصة بجمعية بدر التعاونية للتعمير والإسكان، الواقعة بين علامتى الكم 82.546 : 83.838 بحرى طريق الإسكندرية / مطروح الساحلى، والمتمثلة فى إقامة هيكل خرسانى لمبنى دور أرضى بمسطح نحو 120م2 بدون ترخيص.

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم (839/8) بقرية بدر السياحية داخل الأرض الخاصة بجمعية بدر التعاونية للتعمير والإسكان، الواقعة بين علامتى الكم 82.546 : 83.838 بحرى طريق الإسكندرية / مطروح الساحلى، والمتمثلة فى إنشاء مبنى مكون من 3 أدوار ( أرضى + أول + ثانى) بدون ترخيص وتم الانتهاء من الخرسانات والمبانى والنجارة للدور الأرضى، أما الدورين الأول والثانى عبارة عن هيكل خرسانى فقط على مسطح 120م2 تقريباً لكل دور.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة