وظائف بنكية جديدة فى محافظات الصعيد لخريجى “التجارة”

أعلن بنك مصر عن توفّر وظائف جديدة لديه فى 4 محافظات بالصعيد، وهى الأقصر واسيوط والوادى الجديد واسوان، وذلك للحاصلين على بكالريوس تجارة أو ما يعادلها.

وبدأ البنك تلقى الطلبات أمس الخميس 19 يناير، على أن ينتهى التقديم فى 2 فبراير المقبل.

والوظائف المتاحة تأتى تحت بند مسئول خدمات مصرفية، وتنقسم الوظائف إلى  تلر: وهو مسئول عن تقديم و إتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، إيداع، استبدال عملات وتحويل.

والقيام بمراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة ، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

ومسئول خدمة عملاء: وهو مسئول عن تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوي عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك.

يعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع و مسئول رئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء، والعمل على تنشيط وزيادة المبيعات.

واخصائي تمويل: ومهمته نشر وترويج منتجات المشروعات متناهية الصغر عن طريق اجتذاب عملاء جدد وإقناعهم بتمويل مشروعاتهم عن طريق استخدام هذه المنتجات.

أما الشروط فتتمثل فى أن يكون المتقدم خريج أحد الجامعات، بكالريوس تجارة أو ما يعادلها، دفعات تخرج من 2012 حتى 2016 ، بتقدير عام جيد علي الاقل ، وستكون الأولوية  للتقدير الاعلي وخريجي اقسام اللغات، كذلك أن تكون لديه إقامة دائمة بمحافظة من واقع الرقم القومي، ويكون التقديم للوظيفة من خلال الموقع الالكترونى للبنك من أيقونة “وظائف”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة