وفد من قيادات مصرف ابو ظبى الاسلامى يشارك بالمؤتمر الاقتصادى

ABODABI

يشارك وفد من قيادات مصرف أبوظبي الإسلامي في مصر والإمارات وكذا شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال – مصر التابعة للبنك في فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري “مصر المستقبل” والمقرر إقامته في الفترة من 13-15 مارس الجاري تحت رعاية الرئيسعبد الفتاح السيسي بمدينة شرم الشيخ.

وتأتى مشاركة مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر في المؤتمر كراعي بلاتيني تأكيداً على إيمان البنك بأهمية الحدث وحرصاً منه على دعمه.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر زعماء من الدول عربية والأجنبية بالإضافة لوفود من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية و نخبة من ممثلي الحكومة المصرية لبحث فرص الإستثمار المتاحة ووضع خطة مستحدثة لدعم الاقتصاد المحلي وتحقيق الازدهار في مصر.

ويرأس وفد مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر و زينب هاشم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال – مصر  بالإضافة إلى رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك، للتأكيد على دعم البنك للاقتصاد المصري والحرص على إنجاح المؤتمر.

وتعليقاً على مشاركة  مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر في المؤتمر قالت نيفين لطفي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب: ”  نتشرف ونفتخر بمشاركتنا في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري “مصر المستقبل” الذي يعد الخطوة الأولى لتحفيز القطاعات الاقتصادية المختلفة وتحقيق الازدهار في مصر.

وأكدت أن إدارة مصرفها لمست حماس الجهات الحكومية المختلفة والمستثمرين خلال الاجتماعات المشتركة التي عقدناها معاً ونحن على ثقة أن المؤتمر سيكون نقطة انطلاق حقيقية للعديد من المشروعات الخدمية والاستثمارية التي من شأنها تحقيق   تقدم إقتصادى.”

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة