“ياهو” تعتزم إغلاق عدد من مواقعها وخدماتها

YAHOO

أصدرت شركة ياهو ،اليوم السبت، تقريرها المرحلي للربع الاول من عام 2016، وسلطت الضوء من خلاله على قيامها بإغلاق عدد من منتجاتها ومواقعها الإقليمية.

وتركز الشركة في خطتها الحالية على سبع منتجات استهلاكية أساسية لديها هي البريد الإلكتروني والبحث والأخبار والرياضة والاقتصاد ونمط الحياة وTumblr.

وأشارت الشركة إلى انها ستقوم في البداية باغلاق موقع ياهو للألعاب Yahoo Games، والذي أطلقته للمرة الأولى في عام 1998، إلى جانب إغلاق قناة النشر بحلول 13 مايو 2016.

ويشمل هذا الإغلاق مجموعة من الدول التي تعمل بها هذه الخدمات وهي أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ولن يكون بإمكان المستخدمين القيام بعمليات شراء الألعاب عبر موقع ياهو للألعاب ابتداء من تاريخ 14 مارس 2016، وتقول ياهو أنها تواصلت مع ناشري الألعاب، وطلبت منهم وضع خطة نقل للمستخدمين الذين قاموا بشراء الألعاب.

كما تنوي الشركة بنهاية شهر مارس 2016 اغلاق تطبيق التراسل بالنص والفيديو Livetext، وكانت الشركة قد أطلقت التطبيق في شهر يوليو 2015.

وأشارت الشركة إلى ان تطبيق Livetext سمح لها “بتجربة تجارب وخصائص جديدة مع المستخدمين، وسنحاول ادراج ذلك في المنتجات الحالية”، وقالت الشركة بانه تطبيق ماسنجر مؤهل للاستفادة من هذه التجارب.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة