أب يبيع كليتي طفليه بـ 200 الف جنيه لافتتاح مطعم أسماك

تفاصيل صادمة تقصها والدة طفلين قام والدهما الذي انتُزعت الرحمة من قلبه ببيع كليتيهما من أجل افتتاح مطعم أسماك والزواج من سيدة أخرى.

وتروى والدة الطفلين التفاصيل مؤكدة على صدمتها من الجريمة البشعة، قائلة:” لم أتخيل يومًا أن زوجى سيبيع أعضاء طفليه كقطع غيار مقابل 200 ألف جنيه ويحرمهما من صحتهما”.

وتابعت انها اكتشفت الواقعة بعد عامين بعد أن أوهمها زوجها أنه توجه بالطفلين إلى الطبيب لإجراء عملية الزائدة مضيفة أنها اكتشفت الواقعة عندما كان طفلهما الأكبر الذى يبلغ من العمر 9 سنوات يلعب كرة وسقط مغشيًا عليه أثناء لعبه لتسارع به الأم إلى مستشفي قويسنا المركزى ليجرى الطبيب فحوصاته فيكتشف أن الابن دون كلية.

والأم غير مصدقة ما وقع على مسامعها من الطبيب، تذرف الأم الدموع وتجرى لتسابق الزمن لتجرى إشاعة على جسد ابنها النحيل الذى حوله الأب إلى قطع غيار لتؤكد الإشاعة صحة كلام الطبيب وأن طفلها دون كلية.

وأشارت الأم ، بحسب ما أورده موقع صدى البلد الاخباري، إلى أنها ارتابت في الأمر وشكت في طبيب الإسكندرية الذى أجرى عملية الزائدة لطفليها، وتوجهت إليه وطلبت منه معرفة الحقيقة كيف يجرى ابنها عمليه زائدة ويصبح بعدها بكلية واحدة .. اعترف الطبيب لها أن زوجها باع كليتى طفليه مقابل 200 ألف جنيه ووقع على إقرارت بذلك.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش