أكيومن تقتنص 3 جوائز من “MENA FM” لأفضل مديري الصناديق

حصدت شركة أكيومن لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار، ثلاثة من جوائز الأداء المتميز لإدارة صناديق الاستثمار على مستوى الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، من إجمالي 29 جائزة تشمل جميع أنواع الصناديق المصدرة في المنطقة، من مؤسسة MENA Fund Manager  خلال حفلها السنوي الذي أقامته في دبي نهاية الاسبوع الماضي.

وتتمثلت الجوائز التي اقتنصتها شركة أكيومن في جائزتين لصندوق ازدهار، كأفضل صندوق متوازن، وأفضل صندوق اسهم تحت الـ75 مليون دولار بينما اقتنص (صندوق مصر الخير) الجائزة الثالثة كأفضل صندوق اسهم عائد 3 سنوات تحت الـ75 مليون دولار .

جاء ذلك على هامش الحفل الذي أقامته  MENA Fund Manager المؤسسة الإعلامية الدولية المرموقة الوحيدة المتخصصة في أخبار صناديق الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي، وبحضور أكبر شركات إدارة الصناديق العالمية والإقليمية كصناديق فرانكلن تبلتون للاستثمار، وشركة لازارد الخليج، وشركة تشارلمان كابيتال، بالإضافة إلى شركة ستاندرد أند بورز الأمريكية والتي تعتبر من أكبر شركات المؤشرات العالمية.

وعَبرت رنا عدوي رئيس مجلس إدارة شركة أكيومن لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وصناديق الاستثمار، عن فخرها بهذا الإنجاز موضحة أن هذه الجوائز تعد ”تتويجًا للأداء المتميز لشركة أكيومن خلال 2017”، والذي مكنها من إقتناص أكبر عدد من الجوائز في عام واحد منذ تدشين تلك الإحتفالية.

وأضافت أن أكيومن تتطلع إلى مواصلة أدائها المتميز لتحقيق مزيدا من النجاح خلال 2018، مشيدة بفريق العمل بالشركة والذي يضم العديد من الخبرات والكفاءات الشبابية المميزة القادرة على تحقيق الخطط وتجاوز المستهدفات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش