إحالة 14 مقاولًا بالسويس إلى النيابة بتهمة الاستيلاء على 700 مليون جنيه

أعلنت محافظة السويس، اليوم السبت، عن إحالة 14 مقاولا بالمحافظة حصلوا علي أراضي عن طريق المزادات ولم يسددوا مستحقات المحافظة المالية الي النيابة العامة بالسويس للتحقيق معهم لاتهامهم بالاستيلاء علي أموال المحافظة وعدم سدادها، ووصلت القيمة المالية للمستحقات المالية للمحافظة 700 مليون جنيه.

جاء ذلك بعدما أرسل محافظ السويس إنذارات رسمية للمقاولين من اجل مطالبتهم بسداد المستحقات المالية عليهم ولم يستجيبوا ليقوم المحافظ بإحالتهم للنيابة العامة بالسويس.

وقال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، خلال اجتماع الجهاز التنفيذي للمحافظة، أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من يقوم بمحاولة الاستيلاء علي أموال المحافظة، وان من يقصر في العمل بالجهاز التنفيذي ولا ينفذ القرارات سوف يعاقب علي الفور.

ولفت محافظ السويس، إلى أنه تم فرز ملفات أراضي الدولة المتعدي عليها وسيتم استرداد أراضي الدولة التي رفض تقنينها خلال الأيام القادمة، مؤكدا أن التعديات التي تم ازالتها على مستوى القطاعات  وجهات الولاية  ، مشيراً إلى أن عدد حالات التعدي تبلغ 1355 حالة  وبلغ ما تم إزالته من الأراضي الزراعية 17.709 فدان و 4.7 مليون متر مربع أراضي بناء وتم التنفيذ حتى 31 مايو 2017.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش