إطلاق جائزة سنوية باسم “نيفين لطفى” لأفضل مصرفية شابة

neven-lotf
الراحلة نيفين لطفى، الرئيس السابق لبنك ابو ظبى الاسلامى – مصر

وافق البنك المركزي المصري على رعاية جائزة “نيفين لطفي” المصرفية ، التي خصصها “منتدى الخمسين” لأفضل مصرفية شابة تخليداً لذكرى الراحلة ، وتأكيداً على الدورالكبير الذي لعبته فى تطورالقطاع المصرفي المصري على مدار سنوات طويلة إمتدت لثلاثين عاماً من العمل المتواصل والجاد .

وتعد الراحلة نيفين لطفي ، التى وافتها المنية يوم الثلاثاء 22 نوفمبر2016 ، إحدى الأعضاء المؤسسين لمنتدى الخمسين الذى يضم أقوى 50 سيدة تأثيراً فى الاقتصاد ، وأحد أبرز الشخصيات المصرفية التي تقلدت العديد من المناصب الدولية والمحلية والتي كان أخرها منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي .

وتأتي رعاية البنك المركزي المصري لهذه الحدث وتقديم قيمة الجائزة في عامها الأول ، إيماناً منه بأهمية العمل على خلق كوادر مصرفية شابة تحصل على كافة الدورات والبرامج التي تؤهلهن ليصبحن في مصاف المصرفيات التي تسيرعلى نهج الراحلة في الإدارة والتفوق والنجاح .

ويقيم “منتدى الخمسين” الذي يضم في عضويته السيدات الخمسين الأكثر تأثيراً في الإقتصاد المصري، بالتعاون مع مصرف أبوظبي الاسلامي، في السابع من ديسمبر 2016 حفل تكريم للراحلة نيفين لطفي ، وذلك بحضور عضوات منتدى الخمسين، وقيادات مصرف أبوظبي الاسلامي، وأسرة الراحلة نيفين لطفي، وعدد كبير من قيادات المؤسسات المالية والمصرفية ومجالس الأعمال والمجتمع المدني.

CNA– جوا المصرى

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش