إطلاق مسابقة لاختيار اسم وشعار للعاصمة الإدرية .. والجوائز 250 الف جنيه

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق مسابقة خاصة باختيار اسم وشعار للعاصمة الإدارية الجديدة، في إطار السعي للأفضل في كل ما يتعلق بالمشروع ورعاية الدولة له واهتمامها بالمشاركة المجتمعية فيه.

وذكر العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الادارية الجديدة، أن المشاركة في المسابقة سيكون من خلال الدخول على الرابط الخاص بالموقع الرسمي لشركة العاصمة الإدارية (www.acud.eg) وملء البيانات اللازمة في القسم الخاص بـ (مسابقة اختيار اسم وشعار للعاصمة الإدارية الجديدة).

وأضاف أن شروط اختيار الاسم والشعار يجب أن يراعي فيها العديد من الاعتبارات، منها أن يعبر عن الشخصية المصرية التفرد والأصالة والبساطة وعدم التعقيد (لا يزيد على كلمتين – سهل النطق) وكذا وضوح المعني وعدم الغموض وألا يعبر عن حزب سياسي أو توجه ديني والعديد من المحددات الأخرى المذكورة بالموقع.

وكشف عن رصد جوائز للمسابقة بإجمالي مبلغ (250 ألف جنيه مصري) قيمة الجائزة الأولي (75 ألف جنيه مصري) والثانية (50 ألف جنيه مصري).والثالثة (25 ألف جنيه مصري).

بالإضافة الي عدد عشر جوائز تشجيعية قيمة كل جائزة (10 آلاف جنيه مصري) وتعقد المسابقة خلال الفترة من 18/7- 17/8/2019 علما بأنه سيتم تشكيل لجنة تحكيم من المتخصصين لتقييم المقترحات المقدمة وحصر وتحديد الأفضل من بين كافة المقترحات المقدمة.

[box type=”info” ]اشترك في خدمة كاش نيوز للرسائل القصيرة .. وتابع أهم الأخبار الاقتصادية .. أحدث الخدمات البنكية .. الشائعات المؤثرة وحقيقتها .. لعملاء فودافون فقط ارسل رسالة SMS بها رقم 10072 لرقم 9999 بسعر 50 قرشًا فقط [/box]

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش