إقبال مُرضى على الجناح المصري ببورصة لندن السياحية

2111222
جانب من الجناح المصرى فى بورصة لندن السياحية

قال د. عاطف عبد اللطيف ،عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء والمشارك ضمن الوفد المصري في بورصة لندن ،إن زيارة الرئيس السيسي لبريطانيا بالتزامن مع انعقاد بورصة لندن سيعطي دفعة قوية للسياحة المصرية وسيكون له تأثير ايجابي على قطاع السياحة.

وأضاف ، فى تصريحات صحفية، أن جميع المشاركين المصريين وعلى رأسهم وزير السياحة ورئيس اتحاد الغرف وروساء الغرف السياحية  واكثر من صاحب 100 فندق وشركة سياحية في الجناح المصري الذي تصل مساحته الف متر مربع تقريبا متفائلون بالاقبال الشديد على الجناح المصري.

وأكد عاطف أنه يوجد أكثر من 180 دولة مشاركة في البورصة السياحية التي من المقرر ان تنتهي فعالياتها يوم 5 نوفمبر وأن نسبة المترددين على الجناح المصري جيدة جدا هذا فضلا عن أن كل وكلاء السياحة والسفر الكبار وشركات الطيران مشاركون  في البورصة بالاضافة الي كل المسئولين السياحيين من مختلف العالم وهذه فرصة لتوصيل وجهة النظر عن الوضع المستقر في مصر وفتح أسواق جديدة للسياحة المصرية .

وأشار د. عاطف عبد اللطيف الي أن وزير  السياحة هشام زعزوع يعقد اجتماعات ولقاءات بشكل مستمر على هامش مشاركته ببورصة لندن مع وكلاء ومنظمي رحلات السفر والشركات السياحية الكبرى وكل محطات الاعلام الاجنبية والقنوات الفضائية العالمية ولقاءات صحفية لتوضيح خطط وزارة السياحة في الفترة القادمة ودعوة الأجانب لزيارة مصر .

وأوضح “عاطف” انه سيتم خلال البورصة فتح اسواق جديدة والاتفاق على خطط الاسعار المستقبلية وعمل تعاقدات جديدة والحفاظ على القائمة وتثبيتها وارسال  رسائل تطمين من خلال توضيح توجه الدولة والقيادة السياسية نحو الاهتمام بقطاع السياحة وتذليل جميع العقبات من أمامه .

وأكد عاطف  أن اسعار الحجوزرات مستقرة كما هي مثل العام الماضي وهي تخضع للعرض والطلب وكلما زاد الطلب ارتفعت الاسعار مؤكدا ان ارتفاع سعر الدولار في مقابل الجنيه لن يؤثر على اسعار الحجوزات لان السائح  الاجنبي يدفع بالدولار أو اليورو.

وحول حادث سقوط الطائرة الروسية في منطقة سيناء قال ان الحديث عنها في بورصة لندن لا يذكر والكل ينتظر نتيجة التحقيقات والجميع  يؤكد أنها حادثة عادية وتاريخ الطائرة يؤكدا انه كان لها مشكلة في عام  2001 في ذيل الطائرة ولكن و عمرها  أكثر من 18 عاما وحققت طيران بما يعادل 65 ألف ساعة طيران  و21 ألف رحلة وكانت تملكها شركة طيران الشرق الاوسط وتم بيعها لشركة تركية والشركة التركية باعتها لشركة سعودية ثم الشركة الروسية.

CNA– جوا المصرى

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش