إيرادات “أوراسكوم كونستراكشون” ترتفع 10% خلال الربع/1

كشفت شركة ” أوراسكوم كونستراكشون” ،عن نتائج أعمالها المُجمعة خلال فترة الربع الأول من 2017، حيث سجلت صافي أرباح بقيمة 31.5 مليون دولار، مقابل أرباح بلغت 25.9 مليون دولار بنهاية مارس 2016 بنسبة ارتفاع بلغت 22%.

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم، إن مؤشرات غير المدققة للقوائم المستقلة سجلت خلال الربع الأول من 2017، أرباحاً بقيمة 1.1 مليون دولار، مقابل خسائر 19.5 مليون دولار خلال نفس الربع من 2016.

وجاء في بيان الشركة، أن إيراداتها المجمعة سجلت خلال الربع الأول من 2017، 1.06 مليار دولار، مقابل 972.9 مليون دولار في نفس الربع من 2016 بنسبة ارتفاع بلغت 10%.

وقال أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي للشركة يسرنا أن نعلن عن استمرارية النمو في الربحية، مما يؤكد تركيز المجموعة على تنفيذ مشروعاتنا في جميع المناطق.

وأضاف ” بشاي ” لقد نجحت المجموعة في إضافة مبلغ 387.4 مليون دولار إلى قيمة مشروعاتها تحت التنفيذ، مؤكداً على قدرتنا في إضافة مشروعات ذات الجودة في أسواقنا الرئيسية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أن العقود الجديدة في مصر تشمل محطة ثانية لتحلية مياه البحر، مما يدل على ريادتنا في هذا، بالإضافة إلى أن أعمالنا الضخمة بمجال البنية التحتية في مصر، فضلاً عما قمنا به من توسع في مشروعاتنا في قطاعي الطرق والمياه.

وتابع أننا عازمون في الولايات المتحدة على استمرار تحسين هيكل التكاليف وتقوية مكانة المجموعة في السوق الأمريكية، وذلك من أجل تعزيز الربحية، كما تسعى المجموعة في الحصول على تعاقدات أخرى جديدة، بهدف زيادة قيمة مشروعاتها تحت التنفيذ.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش