“الإمارات دبي الوطني” يفوز بجائزة أفضل بنك تجاري

EMARAT DOBAI

فاز بنك الإمارات دبي الوطني مصر ، أحد البنوك الرائدة في مجال الخدمات المالية في المنطقة ، بجائزة أفضل بنك  فى خدمات التمويل التجاري والإدارة نقدية في مصر من ذا اسيان بانكر ـ إحدى المؤسسات العالمية المعروفة في مجال أبحاث ودراسات الأعمال الإستراتيجية لمجتمع الخدمات المالية العالمية  ـ خلال الحفل السنوي الثالث لجوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي عقد بأبو ظبي.

جاءت هذه الجائزة المتميزة تتويجاُ للريادة الإقليمية لبنك الإمارات دبي الوطني مصر في مجال خدمات التمويل التجاري والإدارة النقدية، والتي فاز بها البنك بالرغم من التنافس القوي مع كبرى المؤسسات المالية الدولية الأخرى.

وصرح خيليان فان دير تول، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر بأن ”  الجائزة تمثل شهادة دولية على التزام البنك بمنح عملائه من الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص في مصر مجموعة متميزة من الحلول المصرفية الشاملة، بما في ذلك التمويل التجاري والإدارة النقدية”.

وأضاف فان دير تول “نعتبر الفوز بالجائزة داعمًا أساسيًا لخطة نمو طموحة وضعها البنك كي يصبح أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر، ويتبنى البنك حالياُ خطة نمو طويلة المدى تعتمد على تميز خدماتنا المصرفية المتنوعة ، هذه الخطة ستمكننا من للعب دور محورى فى القطاع المصرفى المصرى”

أشادت لجنة تحكيم الجائزة بتوسعات بنك “الإمارات دبي الوطني مصر” وقدرة البنك على تقديم حلول تمويل تجاري وصياغة إدارة نقدية تتناسب مع السوق المصرى ، كما أشادت لجنة التحكيم بالخدمات المصرفية الإليكترونية التى يقدمها البنك في كل من مجالي التمويل التجاري والإدارة النقدية، والتي يستفيد منها حاليًا أكثر من 65% من عملاء البنك من الشركات.

تعد شركة “ذا اسيان بانكر” إحدى المؤسسات العالمية المعروفة في مجال أبحاث ودراسات الأعمال الاستراتيجية لمجتمع الخدمات المالية العالمية. ويهدف برنامج جوائزها السنوي المعروف عالميًا لتتويج التميز والتفوق المصرفي في العديد من المجالات بجانب التمويل التجاري والإدارة النقدية، ويشمل ذلك المعاملات المصرفية، وإدارة المخاطر، والسوق المالية والتكنولوجية، بالإضافة إلى جوائز المجالات المصرفية الخاصة بكل دولة.

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش