الاحد .. إنطلاق فعاليات المؤتمر الرابع لتكنولوجيا البنوك

banks

تنطلق يوم الأحد المقبل ،وعلى مدار ثلاثة أيام،فعاليات المؤتمر السنوي الرابع لتكنولوجيا البنوك بمصر،وذلك بمشاركة عدد من شركات حلول التكنولوجيا البنية والمصارف العاملة بالسوق المحلية.

وتأتى  شركة Temenos ضمن المشاركين فى المؤتمر ،وهى شركة  رائدة في مجال البرمجيات المصرفية ، وأوضح مسئولون بالشركة  أن البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالبنوك الموجودة اليوم غير مناسبة لمواجهة التحديات البنكية.

وقد أفردت الشركة الحديث عن المخاطر التي تواجه البنوك وذلك قبل بداية المؤتمر السنوي الرابع لتكنولوجيا البنوك في مصر والمقرر انعقاده في القاهرة في الفترة بين 8-10 نوفمبر، وأن أساس هذه المخاطر هو تقادم أنظمة تكنولوجيا المعلومات وعدم مسايرتها للتطور الحالي، حيث تم تصميم التكنولوجيا الحالية للتعامل مع الحسابات والمنتجات فقط دون أخذ العملاء في الاعتبار.

ومن المقرر أن يتحدّث ” آرون باثيان” مدير السوق وممثلاً عن شركة    Temenosإلى رؤساء قطاع تكنولوجيا المعلومات بأهم المؤسسات المصرفية في مصر في المؤتمر، حيث سيدور الحوار عن الأسئلة التي قد يبدأ المستثمرون في طرحها لمعرفة الرؤية المستقبلية الخاصة باستراتيجية البنك في كيفية إنفاق الميزانية المخصصة لأنظمة تكنولوجيا المعلومات.

وبلغ عدد عملاء Temenos في مصر 8 مؤسسات مصرفية تستخدم بالفعل أو في طور تطبيق النظام البنكيTemenos T24 ،ومن المقرر أن يُلقي “آرون باثيان” كلمته في المؤتمر السنوي الرابع لتكنولوجيا البنوك في مصر 9 نوفمبر.

CNA– جوا المصرى

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش