“الامارات” تبحث عن فرص استثمار ضخمة فى إفريقيا

AFRICA TT

تنطلق فى “دبى” النسخة الثالثة من المؤتمر الدولي السنوي للشبكة القانونية بأفريقيا في الفترة من 5 إلى 6 أكتوبر القادم ، ويستقطب هذا الحدث الأطراف المدعوة فقط من ممثلي الحكومات ورجال الأعمال لمناقشة أفضل فرص الاستثمار الأجنبي في أفريقيا.

وينعقد هذا المؤتمر ،فى الوقت الذى وصل إجمالي حجم التبادل التجاري غير النفطي بين المنطقتين إلى إجمالي 24 مليار دولار، بزيادة بنسبة 700% منذ عام 2006، حسب تقرير غرفة دبي للتجارة.

وبحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة كضيف شرف، سينطلق المؤتمر متضمناً مجوعة من النقاشات والمباحثات من المتحدثين الذي يتضمن شرح تفصيلي لسبيل العمل داخل القارة الأفريقية.

وسيكون من بين المتحدثين جايا جوبالاكريشنان، مدير المؤسسة الدولية بسنغافورة السابقة، ووجينداي فريزر، مساعدة وزير الخارجية الأميركي السابقة للشؤون الأفريقية، وجيمس مواريا الرئيس التنفيذي لشركة سينتم.

وقال د. شيخ موديبو ديارا، رئيس مجلس الإدارة للشبكة القانونية بأفريقيا حالياً، ورئيس الوزراء في دولة مالي السابق :”ما زالت القارة الأفريقية تبهر العالم بالفرص الفريدة التي تقدمها للاستثمار الأجنبي، وسيقدم مؤتمر هذا العام منصة مهمة للتعرف عن كثب على الفرص الاستثمارية العظيمة الموجودة داخل القارة السوداء للمستثمرين داخل منطقة الخليج وخارجها”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش