“البنك الأهلي” الراعي الرسمي للمنتخب القومي لكرة اليد

65

أعلن البنك الأهلى المصرى ،اليوم الاثنين، عن توقيعه عقدًا مع رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ،يقوم البنك بموجبه برعاية  فريق المنتخب القومي لكرة اليد المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية الثانية والعشرين للرجال – يناير 2016 المؤهلة لكأس العالم ولأولمبياد ريو دي جانيرو 2016،

ويأتى ذلك مساهمة من البنك في النهوض بكافة الألعاب الرياضية المصرية سواء الفردية أو الجماعية، وتأكيدًا علي دور البنك في دعم ومساندة الشباب المصري الذي يرفع اسم مصر في البطولات والمحافل الإقليمية والدولية.

ووقع الاتفاقية عن البنك الاهلى ، يحيي أبو الفتوح ،عضو مجلس إدارة البنك التنفيذي ،وعن اتحاد كرة اليد د. خالد حمودة رئيس الاتحاد.

وقد حضر حفل التوقيع من البنك الأهلي نرمين شهاب الدين مدير عام التسويق والعلاقات العامة وبرامج دعم المجتمع وعلاء فاروق رئيس المنتجات ومبيعات التجزئة المصرفية والقنوات البديلة ومن الاتحاد المصري لكرة اليد كل من كابتن كرام كردى والكابتن هشام نصر عضوي مجلس ادارة الاتحاد .

إضافة إلى ايهاب العزب المدير التنفيذي للاتحاد والكابتن خالد العوضي مدير اللجنة المنظمة لكأس الأمم الافريقية لكرة اليد وابراهيم عبد الله رئيس لجنة التسويق بالاتحاد، وبموجب هذا العقد يتم طباعة اسم وشعار البنك علي جميع ملابس المنتخب القومي لكرة اليد طوال عام 2016 باعتباره الراعي الرسمي الحصري للاتحاد المصري لكرة اليد وللمنتخب وكذلك لحفل قرعة اختيار الفرق المتنافسة في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية الثانية والعشرين للرجال 2016.

وعقب التوقيع أكد د. خالد حمودة أن رعاية البنك الأهلي المصري لاتحاد كرة اليد وللمنتخب يعد خطوة مهمه لتحقيق المزيد من النجاحات وأضاف حمودة أن المنتخبات الوطنية لن تتقدم الا بدعم ومساندة المؤسسات الاقتصادية الكبرى في مصر بالإضافة الى مساندة الإعلام باعتبارهما جناحا النجاح لأي مؤسسة رياضية، واكد حمودة أن كل لاعب في المنتخب سيشعر بالفخر لأن كلمة مصري المكونة لاسم البنك الأهلي ستكون مطبوعة علي صدره وقريبة من قلبه، وختم رئيس اتحاد كرة اليد أن عقد الرعاية الذي تم توقيعه مع البنك يعد بداية لتعاون مثمر وممتد بين الجانبين مستقبلا.

ومن جانبه أكد يحيي أبو الفتوح عضو مجلس الادارة التنفيذي للبنك علي حرص إدارة البنك علي دعم الرياضة والرياضيين المصريين في الألعاب المختلفة تأكيدا علي دور البنك الاجتماعي في مساندة الشباب المصري الذي يسعي جاهدا لرفع اسم مصر في البطولات والمحافل الإقليمية والدولية، وهو الأمر الذي يؤكده رعاية البنك للعديد من الرياضيين النابغين الذين حصدوا المراكز المتقدمة في لعبات السباحة والاسكواش والغطس.

وأضاف أبو الفتوح أن اختيار إدارة البنك لكرة اليد يأتي ضمن السياسة المتبعة لدعم كل ما هو مصري ويساهم في رفع اسم وراية الوطن عاليا، و كذلك لقناعتها بأن لعبة كرة اليد باعتبارها اللعبة الشعبية الثانية في مصر بعد كرة القدم ولكونها تعد من أفضل اللعبات الجماعية المصرية تحقيقا للبطولات والمراكز الدولية المتقدمة .

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش