البنك الأهلي يقرر تعديل الفائدة والرسوم على بطاقات الائتمان

قرر البنك الأهلي المصري تعديل أسعار العائد المدين (الفائدة على الدين) على تعاملات بطاقات الائتمان الصادرة عنه، وكذلك الرسوم المفروضة على بطاقات الائتمان.

وطبقًا لقرار البنك الأهلي فقد تم زيادة سعر العائد المدين على البطاقات المضمنة بحساب توفير أو شهادات ادخار أو ودائع وكذلك المضمنة ببيان مفردات المرتب إلى 2.2% شهريًا مقارنة بنحو 1.9% قبل ذلك.

كما تمت زيادة سعر العائد المدين على بطاقات الائتمان غير المضمنة ليصل إلى 2.55% شهريًا مقابل 2.25% في السابق.

كذلك قرر البنك زيادة رسوم طباعة كشف الحساب الورقي لبطاقات الائتمان إلى 25 جنيها بقيمة زيادة 15 جنيها، في الوقت نفسه فقد تم زيادة رسوم تأخير سداد المبالغ المسحوبة، وذلك فيما يخص تجاوز فترة السماح لسداد المستحقات 25 جنيها لتسجل 75 جنيهاً.

وارتفعت قيمة رسوم تجاوز الحد الائتماني الأقصي على أي بطاقة ائتمان يصدرها البنك الأهلي المصري بقيمة 25 جنيها لتصل إلى 75 جنيهاً، في الوقت الذي بلغت فيه قيمة مصاريف المخالصات والخطابات سارية الصلاحية على بطاقات الائتمان لدى البنك الأهلي 75 جنيها.

لا يفوتك أيضًا..

• تفاصيل الحساب الإدخاري ذو الفائدة الأعلى في بنك مصر.. يصرف العائد يوميًا

يذكر أن فترة السماح على بطاقات الائتمان بالبنك الأهلي، لسداد أقساط المبالغ المسحوبة بالكامل بدون فوائد تتراوح بين 55 و57 يومًا بحسب أنواع البطاقات، في حين يفرض البنك أسعار الفوائد على تلك المستحقات بعد تخطي الفترة المسموحة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش