البورصة تقر قيد أسهم زيادة رأسمال مدينة مصر المخصصة للإثابة

قررت لجنة قيد الأوراق المالية، قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، من 2.1 مليار جنيه إلى 2.135 مليار جنيه بزيادة قدرها 35 مليون جنيه.

وقالت البورصة في بيان صادر اليوم الأربعاء، إن الزيادة من خلال إصدار عدد 35 مليون سهم بقيمة اسمية و قدرها 1 جنيه للسهم ، تمويلًا من الأرباح المرحلة ( متضمنه ربح العام و بعد خصم الاستبعادات ) وفقا للقوائم الماليه المنتهية في 2022، والزيادة مخصصة بالكامل لنظام الإثابة والتحفيز.

وتقرر إدراج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعي على اسهم الشركة اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الثلاثاء 15 أغسطس الجاري كما يلي ( ص 1 : ص 19 ) : 2,135,000,000 سهم.

وتقرر قيد تعديل اسم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ليصبح اسم الشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، في ضوء تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للشركة، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية – أسهم.

ومن المقرر إدراج تعديل اسم الشركة مع تعديل ( رمز السهم – Ticker ) بقواعد بيانات البورصة المصرية ليصبح ( MASR.CA ) اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجاري.

CNA– الخدمة الاخبارية،، وكالات

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش