“التجارى الدولى” يُطلق خدمات المحفظة الذكية لتسهيل الدفع الالكترونى

CIB 7788

أعلن البنك التجارى الدولى ،اليوم الأربعاء، عن إطلاق خدمات المحفظة الذكية بالتعاون مع شركات “ماستر كارد” و”فورى” و”بنوك مصر”.

وتتيح المحفظة الذكية خدمة إيداع وسحب الأموال من وإلى المحفظة من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنك دون استخدام البطاقة.

وتعد خدمات المحفظة الذكية تحولا جديدا فى وسائل الدفع التقليدية لكونها تمنح عملاء البنك تجربة متقدمة تكنولوجياً وآمنة وأكثر سرعة تيسيرا لعمليات الدفع اليومى.

وتتيح المحفظة سهولة الدفع والشراء المباشر عبر المحمول من خلال خطوات بسيطة وسهلة وتمكن المستخدم من الاستعلام عن الفواتير وسدادها وإعادة شحن الموبايل.

وتمكن المحفظة العملاء من الحصول على بطاقة افتراضية للشراء عبر الإنترنت.

وأكد  محمد فرج ،الرئيس التنفيذى للخدمات البنكية الإلكترونية ورئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك التجارى الدولى ،أن إطلاق خدمات المحفظة الذكية تدعم توجه الدولة فى تشجيع تقديم الخدمات المالية الالكترونية.

وقال محمد الصباح رئيس تطوير الاستراتيجيات والابتكار لقطاع الخدمات الذكر الإلكترونية بالبنك إن النمو المطرد فى استخدام المحمول أتاح فرصا كبيرة للمؤسسات المصرفية لتوسيع قاعدة تقديم الخدمات المالية لأكبر عدد ممكن من المستخدمين.

وذكر أن زيادة استخدام الهواتف الذكية ساهم فى إبرام المزيد من التعاون مع الشركاء الاستراتيجية لدعم عمليات الابتكار والإبداع لتطوير حلول خدمات الدفع الإلكترونية، متوقعا أن تلاقى المحفظة الذكية إقبالا كبيرا من جميع الفئات العمرية.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش