“التجاري الدولي” يرفع عائد حساب التوفير ليصل إلى 12.5%

أعلن البنك التجاري الدولي-مصر، اليوم الأربعاء، عن رفع العائد التصاعدي لحساب التوفير بالجنيه المصري ليصل إلى 12.5% سنوياً، بالإضافة إلى العديد من المميزات المجانية الأخرى.

وبحسب بيان صادر عن البنك تلقت “كاش نيوز” نسخة منه، يتميز حساب التوفير الجديد من البنك التجاري الدولي-مصر بتنوع دورية احتساب العائد، سواء يومياً أو شهرياً أو ربع سنوياً، لتلائم كافة متطلبات العملاء. يتم احتساب العائد اليومي التصاعدي يومياً ويتم إضافته شهرياً إلى حساب العميل، في حين أن الحساب الشهري والربع سنوي يتم احتساب عائدهما على اقل رصيد شهري دائن ويضاف العائد إما شهرياً أو ربع سنوياً وفقاً لرغبة العميل.

وتشجيعاً للعملاء لزيادة مدخراتهم، يمنح البنك التجاري الدولي-مصر عائداً أعلى كلما زادت قيمة مدخرات العميل. كما يوفر أيضاً العديد من المزايا الأخرى، ومن ضمنها الخزينة الحديدية المجانية ومزايا تأمينية مثل تأمين المصروفات الدراسية وتأمين المنزل.

ويعكس هذا الطرح من البنك التجاري الدولي-مصر جهود البنك المستمرة في دعم الشمول المالي بالمجتمع المصري، حيث أن حساب التوفير الجديد يساهم في جذب شرائح جديدة من غير المتعاملين مع البنوك لاستثمار مدخراتهم والتمتع بالخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة.

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش