الحكومة تقرر طرح 10 الاف شقّة بمساحات 118 مترًا لموظفي العاصمة الإدارية

استعرض مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعى، اليوم الأربعاء، برئاسة د. مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً حول آخر المستجدات المتعلقة بالموقف التنفيذى لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة ونسب التنفيذ الخاصة بالحى الحكومى، إلى جانب متابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية؛ استعداداً لانتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة.

وفيما يتعلق بالانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، والاستعدادات التى تتخذها الحكومة نحو تنفيذ ذلك، أشار رئيس الوزراء إلى أن هناك ما يقرب من 10 آلاف وحدة سكنية، بمساحة 118م2 للوحدة سيتم طرحها للحجز خلال شهر يناير المقبل للعاملين الذين سيتم نقلهم للعمل بالعاصمة الادارية الجديدة.

هذا إلى جانب النسبة التى تم الاتفاق على تخصيصها لشباب الموظفين من وحدات الاسكان الاجتماعى التى بدأت وزارة الاسكان فى تنفيذها بتوسعات لمدينة بدر.

وشدد رئيس الوزراء فى هذا الصدد على ضرورة سرعة الانتهاء من تحديد العاملين الذين سيتم نقلهم للعمل بالعاصمة الادارية الجديدة بالاسم، وتحديد مسئول داخل كل وزارة يكون منوطاً به التنسيق مع الوزير بشأن هذا الملف، على أن تكون هذه الإجراءات تحت الاشراف المباشر لكل وزير.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش