” القلعة” تحقق إيرادات بقيمة 6 مليارات فى 9 أشهر

CITADEL

اعتمد مجلس إدارة شركة ”القلعة للاستشارات المالية”، اليوم الثلاثاء،  القوائم المالية المُجمعة والغير مُجمعة للفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2015.

وحققت ”الشركة” إيرادات مُجمعة بلغت 6.1 مليار جنيه، وهو نمو سنوي بمعدل 31% خلال أول 9 أشهر من عام 2015 ،وخلال الربع الثالث منفرداً، بلغت الإيرادات المجمعة 2.1 مليار جنيه، بزيادة 19% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت الشركة صافي خسائر مُجمع بقيمة 507.528 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولي من العام الجاري، مقابل 686.811 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2014 .

وأضافت الشركة في بيان وجهته إلى البورصة المصرية ، أنها حققت صافي خسارة غير مُجمع بقيمة 66.519 مليون جنيه، مقابل 24.731 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2014 .

وقال أحمد هيكل،رئيس مجلس إدارة شركة القلعة، إن الشركة أحرزت تقدمًا ملحوظًا فيما يتعلق بخطة التخارج من الأنشطة غير الأساسية من أجل تخفيض الديون لزيادة التركيز على تنمية الاستثمارات الرئيسية في قطاع الطاقة والاستفادة من قدرتها المتزايدة على النمو، ولا سيما مشروعات التكرير وتوزيع الطاقة والنقل والدعم اللوجيستي.

ولفت “هيكل” إلى أن أولويات القلعة في الوقت الراهن تتمثل في سرعة استكمال مشروع المصرية للتكرير وفقاً للإطار الزمني المستهدف لبدء النشاط الإنتاجي في عام 2017، باعتباره أكبر مشروع قطاع خاص تحت التنفيذ حاليًا بمصر، وكذلك تنفيذ التوسعات المخططة بشركة “طاقة عربية” في مشروعات توزيع الغاز الطبيعي وتوليد الكهرباء والطاقة المتجددة وتوزيع وتسويق المنتجات البترولية.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش