المصرف المتحد يفتتح ثاني فروعه الالكترونية

اعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، عن افتتاح ثاني فروع المصرف المتحد الرقمية بمنطقة الشيخ زايد مدينة 6 اكتوبر.

ويأتي ذلك  بعد انطلاق اول فرع ذكي امام نادي الصيد المصري عام 2016 ليصل اجمالي عدد فروع المصرف المتحد الي 62  تغطي معظم انحاء الجمهورية، وذلك بحضور نخبة من فريق عمل المصرف المتحد.

ويتميز الفرع الجديد بتقديم حزمة من الخدمات البنكية الرقمية تحت شعار “بنكك علي الخط” التي تلبي احتياجات الكتلة السكانية المتواجدة بمنطقة الشيخ زايد.   والتي تتميز بارتفاع المستوي الثقافي والتعليمي والمعيشي.  فضلا عن انتشار شريحة الشباب وثقافة التعاملات البنكية الرقمية.

حيث يقدم الفرع الجديد من خلال حزمة “بنكك علي الخط” منتجات رقمية متميزة اهمها : الموبيل البنكي – الانترنت البنكي – المحفظة الرقمية.   فضلا عن ادارة الثروات والسيولة النقدية.

كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.  وبالتعاون مع I-Score حيث قدم المصرف خدمة : الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة سواء من خلال الموقع الاليكتروني او ماكينات الصراف الآلي.  والتي تتيح لهم التعامل بحرية تامة علي اموالهم واستثماراتهم 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع فضلا عن المميزات الكثيرة الاخري.

وتعقيبا علي افتتاح ثاني فروع المصرف المتحد الاليكترونية يقول اشرف القاضي، رئيس مجلس الادارة، ان القطاع المصرفي خلال العشر سنوات الاخيرة شهد تطورا كبيرا بدخول تكنولوجيا الخدمات البنكية الرقمية لتلبية احتياجات العملاء، خاصة فئة الشباب وهم يعدون من اكثر الشرائع العمرية تعاملا مع الخدمات الاليكترونية لادارة اموالهم والدفع الاليكتروني.

واضاف القاضي ان زيادة الطلب السوقي علي هذه النوعية من الخدمات البنكية الرقمية التي تتسم بالمرونة في الخدمة وتوقيت ادائها ساهم في جذب شرائح جديدة للعملاء خاصة مع تنامي قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.  وزيادة الاستثمارات المحلية والعالمية.  وتطوير العنصر البشري ليتواكب مع هذه النوعية من الخدمات الذكية العالمية المقدمة.

واشار اشرف القاضي ان هناك 10 مصارف تصدرت قائمة البنوك الاكثر ابتكارا في العالم في مجال المعاملات المالية والخدمات التكنولوجية الرقمية وهم : بنك التعمير الصيني – بنك قبرص – بنك BBVA الاسباني بنك الخليج الدولي – سيتي بنك –  – بنك اوف امريكا – بنك RBC وبنك TE وبنك  CAIXA BANK ، الأمر الذي أدى إلى تدفق الاستثمارات في مجال التكنولوجيا المالية الرقمية لتصل الي 55.3 مليار دولار عام 2018.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش