المصرف المتحد يقرر مد ساعات العمل بجميع فروعه

أعلن المصرف المتحد مد ساعات العمل بجميع فروعه الـ62 المنتشره علي مستوي محافظات الجمهورية لاستقبال العملاء وتقديم كافة الخدمات والحلول المالية والبنكية لهم . وذلك بهدف التيسير على العملاء و تمكينهم من الوفاء بكافة الخدمات المالية في التوقيت المناسب لهم.

ويذكر أن المصرف المتحد يقدم الخدمات البنكية لعملاءه طوال أيام الأسبوع حتى الثامنة مساءا من خلال فرع جاليريا مول في الشيخ زايد و فرع نادي جزيرة الورد بالمنصورة ، ولقد امتدت ساعات العمل بباقي فروع المصرف المتحد حتى الساعة الثالثة عصرا عدا العطلات الرسمية .

وقالت رحاب عزمي – رئيس قطاع التجزئة المصرفية و الفروع و الصيرفة الاسلامية – ان قرار المصرف المتحد بمد ساعات العمل حتي الساعة الثالثة عصرا جاء استجابة لنتائج استطلاع الراي الدوري الذي يقوم به المصرف لتقييم الخدمات البنكية والمالية المقدمة للعملاء. هذا وقد جاء قرار مد ساعات العمل بالفروع بناء على طلب أكثر من 80% من العملاء بمختلف المحافظات.

واضافت ان استطلاع الراي السنوي قد تناول قياس مدي جودة الخدمة المقدمة بالفروع ومواعيد العمل فضلا عن قنوات التواصل مع العملاء. كذلك تناول اراء العملاء عن المنتجات الجديدة التي يطرحها المصرف المتحد سواء كانت منتجات تقليدية او متوافقة مع احكام الشريعة.

واعربت رحاب عزمي ان جزء من استطلاع الراي خصص لقياس الخدمات الالكترونية ومدي تفاعل الجمهور معها من حيث طبيعة الخدمة وسهولة استخدامها ومميزاتها من توفير للوقت والجهد.   خاصة وان المصرف قد افتتح مؤخرا هذا العام ثاني فروعه الرقمية بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من اكتوبر في سبتمبر 2019.

وكان اول فرع للخدمات الرقمية قد تم افتتاحه عام 2017 بفرع نادي الصيد ، كما أن المصرف لديه خطة استراتيجية تهدف الي التوسع في افتتاح مزيد من الفروع الرقمية في المستقبل.

و يتم اجراء هذا الاستطلاع مباشرة مع العملاء سواء من خلال التواجد المباشر بالفروع و من خلال مركز الاتصال.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش