“المقاولون العرب” ترفع رأسمالها إلى 6.5 مليار جنيه

أعلنت الجمعية العمومية لشركة المقاولون العرب، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن اعتماد القوائم المالية، والحسابات الختامية للعام المالى 2017/2018.

كما تمت الموافقة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 6.1 مليار جنيه إلى 6.5 مليار جنيه، وتم اعتماد مشروع الموازنة التخطيطية للعام المالى 2019/2020.

وخلال كلمته فى اجتماع الجمعية العمومية للشركة، قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية: أود التأكيد على استمرار توجه الدولة فى التزامها ببرنامجها الطموح للارتقاء بمستوى المعيشة للمواطن المصرى، وذلك من خلال توفير احتياجاته من السكن اللائق والطرق والكباري ومشروعات المياه والصرف الصحى وغيرها.

وذكر الوزير أن هذا البرنامج الطموح ينعكس على استمرارية نمو العمل بالمشروعات القومية، وحدوث طفرة فى معدل النمو بالإنفاق الاستثمارى على هذه المشروعات، حيث بلغ معدل نمو الإنفاق الاستثماري (بالأسعار الجارية) في مصر خلال العام المالي2017/2018، حوالي 39.4 وهو ما يعني ضرورة توافر الأذرع الاستثمارية في قطاع المقاولات لتنفيذ ذلك.

وتعتبر شركة المقاولون العرب واحدة من أهم هذه الأذرع الاستثمارية بما تملكه من خبرات متراكمة، وسجل زاخر بالإنجازات التى يعلمها ويراها الجميع، فهي كيان قوي تعتمد عليه الدولة في تنفيذ مشروعاتها القومية الكبرى في جميع المجالات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش