بأعلى فائدة.. بنك مصر يغري المواطنين بحساب يصرف العائد يوميًا ومعفي من المصاريف

رغبة في توفير حلول متنوعة للمدخرين للحصول على فائدة مرتفعة مع صرف العائد يوميًا، أتاح بنك مصر حساب جاري ذي عائد يومي يمكن العملاء من التمتع بعائد مميز يحتسب يومياً ويضاف يومياً إلى الحساب.

وطبقًا للبنك تصل أسعار الفائدة على الحساب إلى 12.125% لأعلى شريحة إيداعات وهي التي تزيد على 100 مليون جنيه، أما أقل شريحة للإيداعات والتي حددها البنك من 50 إلى 100 ألف جنيه فقد تصل الفائدة عليها إلى 10%، وتعد أسعار الفائدة على الحساب اليومي هي الأعلى بين الحسابات المشابهة في البنوك الأخرى.

وفيما يلي تفاصيل شرائح الحساب اليومي والعائد عليها

أولُا- الحساب من 50 إلى 100 ألف، الفائدة عليه 10%.

ثانيًا- شريحة الحساب من 101 ألف إلى 500 ألف جنيه، الفائدة عليه 10.25%.

ثالثًا- الحساب من 501 ألف إلى أقل من مليون جنيه، الفائدة عليه 10.50%.

رابعًا- من مليون جنيه إلى أقل من 2 مليون جنيه.. الفائدة عليه 11%.

خامسًا- من 2 مليون جنيه إلى أقل من 10 مليون جنيه.. الفائدة إلى 11.25%.

ساسًا- من 10 مليون جنيه إلى أقل من 30 مليون جنيه.. الفائدة عليه 11.75%.

سابعًا- من 30 مليون جنيه إلى أقل من 100 مليون جنيه.. الفائدة عليه 12%.

ثامنًا- من 100 مليون جنيه فأكثر.. الفائدة عليه 12.125%.

وطبقًا للبنك فيتم احتساب العائد على رصيد الحساب وفقاً لشرائح تبدأ من 50000 جنيه وبدون حد أقصى، مع إمكانية إصدار دفاتر الشيكات لسهولة التعامل على الحساب.

لا يفوتك أيضًا..

• مصير أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة بعد ارتفاع التضخم الأساسي إلى 31%

وأوضح البنك أنه يمكن إجراء كافة المعاملات البنكية من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والحساب معفي من المصروفات الإدارية .

وذكر البنك أنه يمكن الاستعلام عن الحساب وتنفيذ معظم المعاملات البنكية مجاناً من خلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

كما أشار البنك إلى أنه يمكن فتح الحساب مشترك باسم أكثر من شخص، مع امكانية إصدار بطاقة خصم فوري على الحساب، وكذلك إتاحة شراء شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه المصري خصماً من الحساب وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق.

وضمن المميزات أيضًا إمكانية سداد قيمة أقساط التأمين خصماً من الحساب، مع إمكانية سداد الالتزامات المختلفة نيابة عن العميل في حالة وجود تعليمات مستديمة بذلك خصماً من الحساب، كذلك إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناءًا على رغبة العميل.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش