بالتحليل .. الآداء المتوقع لـ 4 أسهم قيادية خلال الأسبوع

EHAB SAED

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ،إنه من المتوقع أن تشهد الأسهم القيادية خلال الأسبوع الجارى تحركات مختلفة،لافتًا إلى أنه بالنظر إلى سهم  “البنك التجارى الدولى “ صاحب الوزن النسبى الاعلى (38.09%) ،فإنه يعجز عن تجاوز مستوى المقاومة السابق قرب الـ 59.20 جنيه ويعاود تراجعه فى إتجاه مستوى الـ 56.50 جنيه والاغلاق بالقرب منه .

وأوضح ايهاب سعيد أنه بشكل عام مازالت الرؤية تجاه هذا السهم فى أن نجاحه على مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم السابق قرب الـ 56.50 – 56 جنيه قد يدفعه على إعادة تجربة مستوى الـ 59 – 59.20 جنيه .

وأما فيما يتعلق بآداء سهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى على مؤشر السوق (10.21%) فقد مال الى التحرك عرضياً بين مستوى الـ 10 جنيه ومستوى الـ 9.50 جنيه والذى أغلق مع نهاية الاسبوع بالقرب منه لتبقى رؤيتنا تجاهه كما هى فى استمرار التركيز على مستوى المقاومة السابق قرب الـ 10.30 – 10.50 جنيه والذى مازلنا نتوقع ان يعوقه على مواصلة ارتداده لأعلى .

وأيضاً سهم “المجموعه الماليه هيرمس القابضه”  صاحب المركز الثالث من حيث الوزن النسبى (6.02%) فقد فشل هو الاخر فى مواصلة صعوده وتجاوز مستوى المقاومة السابق قرب الـ 15.70 – 16 جنيه ليعاود تراجعه فى إتجاه مستوى الـ 15 جنيه ويغلق بالقرب منه .

وقال خبير أسواق المال :” بشكل عام التركيز الان سيتحول الى مستوى الدعم الجديد قرب الـ 14.80 جنيه والذى نتوقع ان يعوقه على مواصلة تراجعه” .

وأضاف أنه بالنظر  الي سهم “جلوبال تيليكوم القابضة” والذى تراجع ترتيبه الى المركز السابع فى الاوزان النسبيه على مؤشر السوق بنسبة (3.43%) فقد مال إلى التحرك عرضياً داخل نطاق ضيق وتحديداً بين مستوى الـ 2.85 جنيه كحد أعلى ومستوى الـ 2.70 جنيه كحد أدنى والذى أغلق مع نهاية جلسة الخميس بالقرب منه.

ولفت “سعيد”  إلى أنه بشكل عام مازال التركيز منصباً على مستوى الدعم السابق قرب الـ 2.60 جنيه والذى مازلنا نتوقع أن يعوقه على مواصلة تراجعه.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش