بالتحليل| ننشر التوقعات لأهم 4 أسهم قيادية بالبورصة المصرية

قال إيهاب سعيد ، خبير سوق المال المصري، ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول لتداول الأوراق المالية”، إن سهم “البنك التجارى الدولى” صاحب الوزن النسبى الأعلى رغم نجاحه فى التماسك قرب مستوى 75 جنيه ومعاودة إرتداده لأعلى بشكل قوى فى إتجاه مستوى المقاومة قرب 79.80 جنيه إلا أنه فشل فى تجاوزه لأعلى ليعاود تراجعه ويغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 77.97 جنيه.

وأوضح ايهاب سعيد ، أنه بشكل عام التركيز الأن سيتحول إلى مستوى الدعم الجديد قرب 77.50 جنيه والذى طالما نجح فى البقاء أعلاه فنتوقع معه أن يعيد تجربة مستوى المقاومه قرب 79.80 / 80 جنيه

إيهاب سعيد

وبخصوص سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى فقد فشل هو الأخر فى مواصلة صعوده بعد إقترابه من مستوى 26.45 جنيه ليعاود تراجعه ويغلق قرب مستوى 25.18 جنيه مع نهاية جلسة الخميس.

وأضاف أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيتحول تجاه مستوى الدعم السابق قرب 24.80 / 24.50 جنيه والذى قد يعوقه على مواصلة تراجعه.

وفيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة“ فقد مال فى أدائه إلى التحركات العرضية داخل نطاقات ضيقة طيلة جلسات الأسبوع وتحديدًا بين مستوى 8.95 جنيه كحد أدنى ومستوى 9.30 جنيه كحد أعلى قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 9.09 جنيه.

وأشار إلي أنه بشكل عام نتوقع أن يواصل السهم تحركاته العرضية بين هذين المستويين لحين نجاحه على إختراق أيهما سواء لأعلى أو لأسفل.

وعن أداء سهم “جلوبال تيليكوم القابضة“ فلم يختلف حاله كثيرًا عن نظيره السابق حيث مال هو الأخر للتحركات العرضية وإن كان داخل نطاق أوسع نسبيا وتحديدًا بين مستوى الدعم عند 6.70 جنيه كحد أدنى ومستوى 7 / 7.10 جنيه كحد أعلى قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 6.73 جنيه.

وأوضح “ سعيد “ أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيظل منصبًا على مستوى الدعم قرب 6.70 / 6.65 جنيه والذى طالما نجح السهم فى البقاء أعلاه فنتوقع معه أن يعيد تجربة مستوى المقاومة السابق قرب 7 / 7.10 جنيه داخل اطار حركته العرضية قصيرة الأجل.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش