بالصور| بنك مصر يفتتح مقرًا إداريًا جديدًا بالتجمع الخامس

قام محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بافتتاح مقر بنك مصر الإداري بالتجمع الخامس، هذا وقد حضر الافتتاح نائبي رئيس مجلس الإدارة؛ عاكف المغربي و سهر الدماطى، ولفيف من الشخصيات العامة في المجتمع إلى جانب رؤساء القطاعات ومديري العموم بالبنك.

ويعد المقر الإداري الجديد لبنك مصر حلقة تواصل جديدة تنضم لسلسلة فروع وإدارات البنك المتميزة والتي تصل إلى العميل أينما كان بجميع أنحاء الجمهورية، وجدير بالذكر ان المبنى الإداري يتواكب مع كافة التطورات التكنولوجية الحديثة التي يشهدها السوق المصرفي بما يضمن مستوى خدمة متميز لكافة العملاء.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك سواء لتطوير فروعه ووحداته وإعادة هيكلتها، أو استراتيجيته التوسعية على المستوى المحلى أو الإقليمي والعالمي، فقد بدأ البنك منذ سنوات خطة شاملة لتطوير فروعه ووحداته لتكون على أعلى مستوى من التميز بما ينعكس على تقديم خدمة أفضل للعملاء.

كما يراعى بنك مصر دائما  تحقيق مبدأ الشمول المالي، والذي يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘلف ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ أينما كانوا، حيث قام البنك بافتتاح نحو 41 فرع جديد خلال العام  وعليه فإن بنك مصر يمتلك أكبر شبكة فروع في مصر والشرق الأوسط تبلغ أكثر من 600 فرع ووحدة مصرفية متصلة إلكترونيًا لتعمل كفرع واحد، وذلك تسهيلًا على العميل للتعامل على حساباته من أي من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، فضلاً عن تواجده الخارجي بالإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا ومكتب تمثيل بكل من الصين وروسيا.

وتماشيًا مع سياسة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي يستهدف البنك إنشاء (275) فرعًا جديدًا خلال الأعوام الخمسة القادمة لترتفع عدد الفروع إلى نحو 875 فرعًا بحلول 2022، تقدم الخدمة لشرائح المجتمع المختلفة ليستكمل بنك مصر النهج بكونه الأقرب لعملائه أينما وجدوا.

ويسعى بنك مصر دائما إلى مواكبة كل ما هو جديد من آليات العمل والتكنولوجيا البنكية لتلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات.

CNA– الخدمة الاخبارية،، محررو كاش نيوز

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش