برنامج متكامل للحج والعمرة باسعار خاصة للصحفيين وأسرهم

الكاتب الصحفي، محمد سويد

حصل الكاتب الصحفي، محمد سويد، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، على موافقة شركة المصريين الدولية للخدمات السياحية، إحدى شركات بنك ناصر الاجتماعي، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وذلك لتنظيم برنامج سياحي مُتكامل للحج والعمرة للصحفيين وأسرهم خلال عام 2017 بأسعار مُخفضة، وخدمات مُتميزة.

وقال حسن جمال الدين رئيس مجلس إدارة شركة المصريين، إنّه اتفق مع الكاتب الصحفي محمد سويد، على أنْ يبدأ تفعيل برنامج الحج والعمرة للصحفيين وأسرهم ضمن رحلات عمرة شهر رجب وشعبان ورمضان المقبل، موضحًا أن الشركة تفتح من الآن الباب للسادة الصحفيين التقدم بطلبات الحج، طبقًا لأسبقية الحجز.

من جهته، أوضح الكاتب الصحفي محمد سويد، أن شركة المصريين للسياحة، لديها خبرة في تنظيم رحلات الحج والعمرة باعتبارها المسئولة عن تنظيم رحلات العمرة بالجمعيات الأهلية.

وأضاف سويد أن الشركة تقدمت بملف كامل يَشمل مستويات ثلاثة للعمرة بأسعار تتراوح بين 8 إلى 12 ألف جنيه، لافتًا إلى أنه حصل على موافقة رئيس مجلس الإدارة لتقديم برامج الحج والعمرة بالتقسيط لمن يرغب من الصحفيين وأسرهم، مع منح النقابة أيضًا فرد مجاني لكل 45 معتمر.

ويشمل البرنامج، تذاكر الطيران، والانتقالات الداخلية بالأتوبيسات المكيفة الفاخرة، والإقامة في فنادق قريبة من الحرم المكي والمسجد النبوي تبعًا لتكلفة كل برنامج، وأيضًا تنظيم جولة للمزارات بكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش