بنكا الأهلي ومصر يؤكدان: استمرار إتاحة شهادات الـ 15% .. و53 مليار جنيه حصيلة اسبوعين

أكد مسئولو بنكي الأهلي ومصر أن إتاحة شهادات الإدخار لأجل 15% مستمر لفترة طويلة رغبة في تمكين جميع العملاء الراغبين للاستفادة من هذا العائد الذي يعد الأكبر في البنوك حاليًا.

وأوضح البنكان أن حصيلة طرح الشهادات في اسبوعين تجاوزت 53 مليار جنيهًا، مؤكدين أن الإقبال على الشهادات لازال كبيرًا.

وقال محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن حصيلة البنك من الشهادات الادخارية ثابتة العائد بنسبة 15% بلغت نحو 17.2 مليار جنيه منذ إطلاقها قبل أسبوعين.

وقال الأتربي، إن البنك مستمر في إصدار الشهادات التي تصل مدتها إلى عام وتصرف عائداتها شهريا من خلال الوسائل الإلكترونية وعبر البريد الإلكتروني والاتصالات الهاتفية بمراكز الاتصال بخدمة العملاء والموبايل والإنترنت بانكنج، موضحًا أنه لا تُقبل الإيداعات النقدية لشراء الشهادة.

وصرح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي، بأن حصيلة البنك من الشهادات الادخارية ذات العائد الثابت 15% بلغت 36 مليار جنيه، خلال أسبوعين من بدء إطلاقها في 22 مارس الماضي.

وقال أبو الفتوح – في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد- إن البنك مستمر في تلقي طلبات العملاء لشراء الشهادة، حيث إنها متاحة من خلال القنوات الإلكترونية عبر الموبايل بانكنج أو الإنترنت البنكي أو الاتصالات الهاتفية بمراكز الاتصال بخدمة العملاء أو الاتصال بالفروع مباشرة؛ حفاظًا على سلامة العملاء والمواطنين وأيضًا العاملين بالبنك.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش