بنك الامارات دبى الوطنى يطلق لعبة الكترونية باسم “بنكى”

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن طرح لعبة محاكاة تعليمية وترفيهية جديدة على الهواتف الذكية تحت اسم “بنكي” ،وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود البنك المتواصلة لتعزيز المعرفة المالية والمصرفية في الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال واجهة معلومات تفاعلية غنية بالمعلومات، تسعى لعبة “بنكي” إلى استهداف الشباب الإماراتي بغية تزويدهم في مرحلة عمرية مبكرة بقاعدة معرفية شاملة في قطاع الخدمات المالية والمصرفية، وتشجيعهم على التوجه إلى العمل في وظائف ضمن هذا القطاع عند دخولهم سوق العمل في المستقبل.

وتنقسم لعبة “بنكي” إلى 5 أقسام رئيسة، وتتيح للمستخدمين تجربة 5 ألعاب تفاعلية تساعدهم على فهم مبادئ الادخار، والتداول، والتحويلات المالية البسيطة، والخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة، إلى جانب الإلمام بأساسيات المنتجات المصرفية، والخدمات المالية، وأسواق الأسهم، والاقتصاد، وموضوعات أخرى تنسجم مع مناهج وزارة التعليم.

إضافة لإمكانية إنشاء حسابات شخصية يبتكرون من خلالها شخصياتهم الافتراضية المالية الخاصة، ويستكشفون أحدث المعلومات المتوافرة حول فرص التدريب لدى بنك الإمارات دبي الوطني، والفعاليات التي يقيمها البنك خلال معارض للتوظيف والإجراءات المتعلقة بها، فضلاً عن صقل مهاراتهم في إنشاء السير الذاتية، وإجراء المقابلات، ومهارات الاتصال، والعروض التقديمية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش