بنك البركة- مصر يخصص 300 مليون جنيه لاستراتيجية التطوير والنمو حتى 2025

أعلن بنك البركة- مصر عن استراتيجيته للتطوير والنمو حتى عام 2025، والتي ترتكز على تفاني البنك من أجل دخول عصر جديد من التميز المصرفي والتركيز على متطلبات  العملاء في مصر.

يأتي على رأس هذه المجهودات ما خصصه من استثمارات في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات بقيمة 300 مليون جنيه مصري خلال عام ونصف، وذلك بحسب بيان صادر عن البنك، اليوم الأحد.

واعتمدت استراتيجية بنك البركة للتطوير والنمو على ثلاثة ركائز أساسية تشمل تقييم البيانات الحالية، واستقطاب الكفاءات من المواهب، وتأسيس معايير قياس ثابتة لضمان النجاح. ومن خلال التحليل المكثف للبيانات، تم تحديد الفجوات التشغيلية ومعالجتها عبر حلول مبتكرة يقدمها فريق من الخبراء.

ومن جانبه، صرح حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، قائلاً: “لا تعتمد استراتيجيتنا للتحول والنمو على الاستثمار في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات فحسب لتحقيق النجاح، بل أيضًا تمتد لتشمل موظفينا وثقافة العمل السائدة داخل بيئة العمل”.

وأضاف :”نلتزم بتعزيز مهارات موظفينا عن طريق تدريبهم باستثمارات سنوية عالية القيمة. علاوة على ذلك، قمنا بالاستعانة بخبراء الصناعة لتشكيل ثقافة خاصة ببيئة العمل من أجل تعزيز التكامل والتعاون والإنتاجية، كما قمنا باستحداث وظائف متخصصة وزيادة القوى العاملة لدينا بنسبة تزيد عن 25% دعمًا لعملية التطوير .”

كما أكد حجازي مجددًا على التزام البنك بتحقيق النمو الفعال، حيث قال: “نلتزم بمزيد من الاستثمارات في دعم النظام البيئي وتعزيز الشراكات مع شركات التكنولوجيا المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة في الفترة المقبلة، وهو ما من شأنه أن يعزز مكانتنا كبنك إسلامي حيوى يقدم منتجات وخدمات تخضع للشريعة الإسلامية لكل عملائه.”

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش