“بنك التعمير” يوقع عقدًا لإقامة مقرًا بالعاصمة الإدارية الجديدة

قام فتحي السباعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومحمد عبد المنعم العضو المنتدب لجماعة المهندسين الاستشاريين ECG وبحضور أعضاء مجلس الإدارة بتوقيع عقد الخدمات الاستشارية بين بنك التعمير والإسكان والتحالف الاستشاري (جماعة المهندسين الاستشاريين والمجموعة الاستشارية شاكر) للبدء في تنفيذ مقر وفرع البنك الرئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد اللبنة الاولي للبنوك في منطقة حي المال والاعمال بالعاصمة.

يشتمل المبني على جراج، دور ارضي وسبعة أدوار متكررة بمساحة اجمالية 41000 متر مربع لتستوعب القطاعات الإدارية المختلفة وشركات البنك المتنوعة بأنشطتها وخدماتها وقد روعي في تصميم المبني جميع الاتجاهات الانشائية والمعمارية الحديثة والأنظمة المتطورة ليتناسب مع هذا الصرح الكبير.

والجدير بالذكر ان العاصمة الإدارية الجديدة تنتهج طريق العواصم العالمية ومراكز الأنشطة الاستثمارية والمالية الجاذبة للاستثمار والخدمات المالية على مستوي العالم.

فقد تم التخطيط لحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ما يقرب من مليون و700 ألف متر مربع بحجم استثمارات تصل الي 3 ملايين دولار ويحتوي علي اعلي برج بالقارة الافريقية بارتفاع 345 م.

كما يحتوي الحي أيضا على عدد من الأبراج التي تضم أكبر البنوك والمؤسسات المالية والمصرفية وشركات الاعمال بمصر وعدد من المجمعات التجارية والفنادق مما يعد نقلة نوعيه لمصر تصل للعالمية ويسهم في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة التي تعود بالنفع على المواطن.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش