بنك فيصل الإسلامى المصرى يعتزم افتتاح فرعًا بالعاصمة الإدارية

افتتح بنك فيصل الاسلامى المصرى فرعين جديدين له، أحدهما بمدينة بورسعيد لخدمة أهالي المحافظة ، أما الثانى فكان من نصيب منطقة المعادي بالقاهرة الكبرى.

ويأتى ذلك فى إطار سعى البنك للتوسع فى إتاحة التمويلات الإسلامية وتقديم خدمات التجزئة المصرفية لعملائه أينما كانوا، وعملاً على توسيع دائرة نشاطه والوصول إلى أكبر عدد من العملاء، وتنفيذاً لخطته الهادفة إلى إضافة المزيد من الفروع إلى شبكة وحداته داخل البلاد لتغطي كافة محافظات الجمهورية خلال الفترة القادمة

وبعد افتتاح الفرعين الجديدين يصل العدد الإجمالي للفروع العاملة داخل الجمهورية  إلى 36 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية.

وقال عبد الحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامى المصرى – إن الفرعيْن الجديدين تم تجهيزهما بأسلوب عصرى وتم انتقاء أفضل الكفاءات المصرفية للعمل بهما بعد إعدادهم وتلقيهم التدريب الكافى.. كل ذلك بهدف ضمان وتأكيد إتاحة الخدمات المصرفية للعملاء بأحدث تقنيات العصر وبمستوى راقٍ يليق بمكانة بنك فيصل الإسلامي المصري داخل السوق المصرفي.

كما يخطط البنك خلال الفترة القادمة لافتتاح فروع أخرى يأتي في مقدمتها فروع “العاصمة الإدارية الجديدة” و”سموحة الجديدة” و”شبين الكوم” و”كفر الشيخ” … وأضاف المحافظ بأن إجمالي حجم أعمال البنك وصل إلى 83 مليار جنيه، وبلغت الأموال تحت الإدارة المتمثلة في جملة ودائع العملاء والأوعية والشهادات الادخارية  ما يعادل 70 مليار جنيه.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش