بنك مصر يفتتح فرعه بالعاصمة الإدارية ويعقد أول اجتماع لمجلس ادارته بمبني العاصمة

افتتح بنك مصر، اليوم الاثنين، فرعه الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعد فرع “العاصمة الإدارية الجديدة” حلقة جديدة في سلسلة فروع البنك، التي تصل إلى أكثر من 800 فرعا ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية؛ وذلك تسهيلاً على العميل للتعامل على حساباته من أي فرع للبنك.

حضر الافتتاح محمد الإتربى – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وكلا من عاكف المغربي وحسام عبدالوهاب نائبي رئيس مجلس الإدارة، كما حضر الافتتاح السادة اعضاء مجلس الإدارة ولفيف من قيادات البنك، هذا وقد عقد مجلس ادارة بنك مصر اجتماعه في مبنى بنك مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقام بنك مصر بتزويد الفرع الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، بكافة التجهيزات الحديثة لمواكبة كل ما هو حديث في مجال السوق المصرفية، لضمان مستوى متميز من الخدمة وتوفير وقت العملاء وإتاحة كافة المنتجات والخدمات البنكية.

هذا بالإضافة الي وجود خدمة كبار العملاء BM VIP ، وكذلك يتميز فرع بنك مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بوجود فرع الكتروني به عدد من ماكينات الصراف الآلي التي تمكن العميل من السحب والإيداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات التي تقدمها آلات الصراف الآلي.

فضلا عن  تهيئة تلك الآلات حتي يمكن للعملاء من ذوي الهمم ممن يعانوا  من الصعوبات الحركية أو المكفوفين وضعاف البصر التعامل معها بسهولة ويسر، ويأتي ذلك في اطار برنامج ” الممكن “؛ الذي اطلقه بنك مصر مؤخرا  لتيسير حصول العملاء من ذوي الإمكانيات المميزة ” ذوي الهمم “على الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال تجربة بنكية مميزة.

يجدر الإشارة إلى أنَّ بنك مصر ينفرد بكونه صاحب أكبر شبكة فروع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، خاصة المدن الجديدة لتلبية احتياجات المواطنين البنكية وتشجيعهم على تعمير هذه المدن من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة من خلال فروعة المتفرقة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك التوسعية سواء على المستوى المحلى او الإقليمي والعالمي، وتحقيقاً لمبدأ الشمول المالي الذي يهدف إلى ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ.

حيث يسعى بنك مصر دائما إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية، ويعمل البنك على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه العملاء من ذوي الهمم والامكانيات المميزة بما يمنحهم تجربة مصرفية متميزة باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش