بنك مصر يعلن عن افتتاح فرعًا جديدًا له بمول مصر

قام أحمد أبو العز، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر بافتتاح فرع  بنك مصر “مول مصر” داخل مول مصر الذي تم افتتاحه مؤخرا – بمدينة 6 أكتوبر أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقد حضر الافتتاح لفيف من مديري العموم بالبنك، هذا ويعد الفرع الجديد حلقه تواصل جديدة في شبكة فروع البنك المتميزة، والتي تصل الي العميل أينما كان بجميع انحاء الجمهورية ويصل عددها الي أكثر من 580 فرعا متصلة اليكترونيا لتعمل كفرع واحد وذلك تسهيلا على العميل للتعامل على حساباته من أي فرع من فروع البنك.

وكعادة بنك مصر كونه سباقا دائما في مواكبه كل ما هو حديث في مجال السوق المصرفية، فقد تم تطوير آليات العمل والتصميم الداخلي للفرع فضلا عن تزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوى خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحه له بالإضافة إلى أن الفرع مزود بعدد من ماكينات الصراف الألى المتطورة داخل الفرع وخارجه.

ويمكن للعملاء السحب والايداع واستبدال العملات من خلال ماكينات الصراف الآلي، كما يمكنهم التعامل مع الفرع طوال أيام الأسبوع من السبت الى الخميس من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 7 مساءا ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرا إلى 7 مساءا.

هذا ويسعى بنك مصر دائما الي تلبيه كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش