بنك مصر يكرم موظفيه الفائزين بالمسابقة البحثية للمعهد المصرفى

545777

قام محمد الاتربى – رئيس مجلس إدارة بنك مصر و أحمد أبو العز – نائب رئيس مجلس الإدارة، بتكريم سبعة من العاملين ببنك مصر وذلك نظير فوزهم بالمراكز الأولى للمسابقة البحثية السادسة لشباب المصرفيين بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفى المصري، والتى نظمها المعهد المصرفى المصري.

حيث حصل احمد عبد الرحمن عبد الحكيم ورجاء عمران عبد الراضى على المركز الأول و محمود محمد مرسى رمضان على المركز الثالث عن الورقة البحثية لموضوع ” تمويل المشروعات القومية الكبرى وإدارة المخاطر المالية بالبنوك”، كما حصل  محمد عبد الرؤوف احمد صالح على المركز الاول عن الورقة البحثية لموضوع ” “دور تكنولوجيا المعلومات في انتشار المنتجات والخدمات المصرفية”.

بينما حصل هشام حمزة كمال جاد و عاطف حسن غريب حسن على المركز الاول و هيثم رشوان محمد ابراهيم على المركز الثانى عن الورقة البحثية لموضوع علاقة القطاع المصرفي وسوق المال في تنشيط التمويل العقاري .

وقد قام الاستاذ محمد الاتربى رئيس مجلس الإدارة بمنحهم هدايا تشجيعية لما بذلوه من جهد للحصول على هذه المراكز وتقديراً من بنك مصر لمجهوداتهم وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

ويأتى ذلك فى إطار قيام بنك مصر بالتركيز على الموارد البشرية وبرامج التدريب لموظفى البنك، حيث بلغت فرص التدريب فى العام المالى 2014/2015 حوالى 315769 ألف ساعة تدريب لعدد 19732 دورة، كما تم تطوير سياسات وبرامج التدريب واستحداث مجموعة من المشروعات الاستراتيجية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش