بنك مصر يوقع بروتوكول مع جمعية خيرية لكفالة 50 أسرة

RRRR

وقع محمد الأتربى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، بروتوكول تعاون مع جمعية جنات الخلود الخيرية وذلك بغرض كفالة 50 أسرة بمنطقة الدويقة-محافظة القاهرة من خلال توفير الاحتياجات الاساسية و الخدمات التعليمية والتربوية والترفيهية.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول استكمالا لدور بنك مصر الرائد في مجال المسئولية المجتمعية والتي يوليها اهتماما كبيرا حيث تعد المساهمة في التنمية الشاملة للأسرة المصرية من أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها البنك سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة من خلال مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع.

ويعد هذا البروتوكول أداة للنهوض بالمستوى المعيشي لعدد 50 أسرة مصرية بمنطقة الدويقة من خلال الاهتمام بالنواحى التعليمية لحوالي 100 طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة من حيث فصول التقوية والتوعية وتوفير كافة الادوات والاحتياجات المدرسية ، توفير الاحتياجات الاساسية من مأكل وملبس ورعاية صحية شاملة، وتدريب الأمهات لحثهم على مواصلة التعليم والتنمية وكيفية التعامل مع الاطفال لخلق طفل مفكر ومبدع.

ويحرص بنك مصر دائما على المساهمة في كافة المجالات التنموية التي من شأنها رفع المستوى الاقتصادي للمجتمع، الامر الذي يسهم بدوره في تطوير ونهضة المجتمع ودفع عجلة التنمية.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش