بنك ناصر يعلن عن حسابات إدخارية بفائدة مميزة لموظفي شركات بترولية

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، عن فتح حسابات ادخارية مخصصة لشركتي السويس لتصنيع البترول والنصر للبترول بعائد يقدر ب 6 % عائد ربع سنوى على أقل رصيد بالحساب لمدة عام تبدأ من تاريخ العمل بهذا البروتوكول.

ووقع البنك بروتوكول تعاون مع الشركتين، وبموجبه، يقوم بنك ناصر الاجتماعي من خلال فروعة فى مدن القناة وهي فروع السويس ، الأسماعلية ، التل الكبير ، بورسعيد  بمنح تمويلات نقدية وتمويل شراء السيارات وأتاحة أوعية إدخارية متميزة للعاملين والذين يبلغون السن القانونى للمعاش من العاملين بالشركتين طبقا للنظم والتعليمات المقررة بالبنك والمتفق عليها ضمن بنود البروتوكول وللمدة المحددة فى هذا الشأن .

وافاد محمد عشماوي ان هذا البرتوكول يعد بمثابة خطوة جوهرية نحو توطيد وتعزيز سبل التعاون المقدمة لقطاع البترول المصري.

وأوضح أنه  سيتم اتاحة جميع انواع التمويلات الموجودة بالبنك للعاملين بالشركة حيث يتميز البنك ببرامج تمويلية متنوعة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي، سواء كانت شهادات ادخار أو حسابات توفير .

واكد “عشماوي” أنه حرصا وتقديرًا من البنك للعاملين بالشركتين سيتم تيسير إجراءات الحصول علي التمويل المطلوب.

هذا بالإضافة الي  تقديم خدمات اضافية كقيمة مضافة مثل اصدار كروت ميزة للعملاء، كما سيتم منح تمويلات نقدية وتمويل شراء السيارات موضوع البروتوكول بعائد ائتماني مميز مع الأعفاء من كافة المصاريف الإدارية لمدة عام كما سيتم توفير مندوبين مختصين من موظفي البنك داخل مقار الشركة لتقدم الخدمة للسادة أعضاء الشركة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش