بنوك تعلن عن عروض وخصومات للشراء ببطاقاتها خلال شهر رمضان

أعلن عد من البنوك العاملة بالسوق المحلية عن عروض خاصة خلال شهر رمضان للشراء ببطاقاتها، يأتي ذلك تشجعيًا للعملاء للشراء والتعامل من خلال البطاقات.

البنك الأهلي

من جانبه أعلن البنك الأهلي المصري أنه بمناسبة شهر رمضان، فعند الشراء ببطاقات البنك من أي سوبر ماركت بحد أدنى 500 جنيه سوف يرجع إلى البطاقة 5% من القيمة التي تم دفعها بحد أقصى 200 جنيهًا.

وحدد البنك الأهلي مدة العرض، مشيرًا إلى أنه ساري حتى 19 مايو لحاملي بطاقات ميزة والمرتبات، والخصم المباشر، ومسبقة الدفع.

بنك مصر

أما بنك مصر فقد أتاح عرضًا للشراء ببطاقاته من خلال موقع نون.كوم بخصم 15% عند الدفع باستخدام بطاقة بنك مصر VISA.

وحدد بنك مصر مدة العرض، حيث أنه ساري حتى 3 مايو المقبل.

التجاري الدولي

أما البنك التجاري الدولي فقد أتاح شراء الاحتياجات الرمضانية من خلال سوق.كوم والحصول على خصم إضافي 10% بحد أقصى 100 جنيه لمعاملة واحدة فقط.

كما أتاح البنك التجاري الدولي كذلك إمكانية التقسيط بدون فوائد لمدة 6 أشهر باستخدام بطاقة CIB الائتمانية، وهذا العرض ساري حتى 30 ابريل.

العربي الافريقي

أما البنك العربي الافريقي فقد اكتفى بإتاحة الشراء بالتقسيط لمدة من 3 أشهر وحتى 6 أشهر بدون فائدة وذلك من خلال بطاقاته الائتمانية.

كريدي أجريكول

من جانبه أتاح بنك كريدي أجريكول مصر 10% كاش باك عند الشراء ببطاقته VISA كريدي اجريكول حتى 31 مايو المقبل، وأوضح البنك أن 9% سيتم إعادتهم للبطاقة و1% سيتم التبرع به لتوفير الحماية الطبية بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر.

ويسعى الجهاز المصرفي بقيادة البنك المركزي إلى نشر ثقافة التعامل غير النقدي من خلال البطاقات البنكية المتنوعة، وذلك ما من شأنه أن يساهم في تعزيز الشمول المالي، كما يعتبر عنصر حماية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش