تحركات هامة من بنكي الأهلي ومصر في جميع المحافظات.. فروع جديدة وماكينات ATM

تيسيرًا على العملاء وللوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين لتقديم الخدمات المصرفية لهم، أعلن بنكا الأهلي ومصر عن تحركات هامة لنشر المزيد من الفروع وماكينات الصرف الآلي ATM في جميع المحافظات، لتصل أعداد ماكينات الصرف الخاصة بهما وفروعهما إلى أرقام غير مسبوقة.

فمن جانبه أعلن البنك الأهلي عن استراتيجيته للتوسع الجغرافي للتيسير على عملائه والوصول الى أكبر قاعدة من العملاء خاصة في الأماكن غير المشمولة بالخدمات المصرفية بالشكل الكافي.

وأوضح ، في بيان صحفي، أنه على الرغم من تداعيات فيروس كورونا، نجح البنك في افتتاح 61 فرعا جديدا، إضافة إلى 10 فروع خدمة إلكترونية ليصل بذلك إجمالي شبكة الفروع في ديسمبر 2021 إلى 588 فرع ومكتب ووحدة مصرفية منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية لتكون قريبة لمختلف شرائح عملاء البنك.

وأضاف البنك أنه استمر في زيادة شبكة فروعه في كافة المحافظات خلال العام الحالي ليصل عدد فروعه إلى 613 فرع في يونيو 2022 منها 17 فرع إلكتروني ، وأكد مسئولو البنك الأهلي استمرار البنك في التوسع، وخطته لافتتاح المزيد من الفروع خلال الفترة المقبلة لتغطية كافة المناطق بكفاءة أكبر.

كذلك أعلن البنك عن ارتفاع عدد ماكينات الصارف الآلي الـ ATM إلى نحو 5347 ماكينة في ديسمبر 2021 بزيادة قدرها 635 ماكينة عن يونيو 2020 مع وصولها إلى 6037  في يونيو 2022 ، وارتفع عدد ماكينات الـ  POS في ديسمبر 2021 لنحو 334.8 الف ماكينة مقابل نحو 120 ألف ماكينة في يونيو 2020 لتصل في يونيو 2022 إلى اكثر من 397 الف ماكينة.

أما بنك مصر فقد أعلن أنه في اطار الشمول المالي فإنه يحرص على اتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ من خلال التوسع الجغرافي؛ لذا يعمل البنك على انتشار فروعه على مستوى الجمهورية ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا.

وأشار البنك إلى أنه تم افتتاح عدد من الفروع ليصبح بذلك بنك مصر صاحب أكبر شبكة فروع بنحو 800  فرعاً ووحدة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح البنك أنه يمتلك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM وقد نجح في زيادة عدد هذه الماكينات إلى ما يزيد عن 4620 آلة صراف آلي بنهاية ابريل 2022، مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات.

وكذا خدمات التحويل النقدي، كما يقدم البنك خدمات أخرى مستحدثة؛ حيث يعد بنك مصر أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش