تعرف على مواصفات أحدث هاتف ذكى تطرحه “هواوى” فى مصر

5666
جانب من مؤتمر الاعلان عن الهاتف الجديد

أعلنت شركة “هواوي” ،أمس الأول، عن طرح هاتفها الذكي الجديد Y6II في السوق المصري بإمكانيات تقنيات مبتكرة، وشاشة متميزة وتصميم أنيق وجذاب ذي خطوط ناعمة الملمس ومتناسقة، بجانب أسعاره المناسبة ليمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة،بحسب وصف الشركة.

وينضم الهاتف إلى عائلة هواوي Y Series ذات المواصفات المتميزة، ويتمتع هاتف هواوي Y6II بالعديد من المميزات منها شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة، الوحيد في فئته يحتوي على شاشة بهذا الحجم، بتقنية IPS وجودة 720 / 1280 بيكسل، تمنح المستخدم رؤية واضحة ومريحة.

إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع عدسة عريضة لاتساع الرؤية والاستمتاع بالتقاط صور “سيلفي” بنمط احترافي، ما يميزه عن باقي الهواتف في فئته، فضلاً عن كاميرا خلفية عالية الجودة التي تتمتع بدقة 13 ميغابيكسل للتصوير بأنماط احترافية وإمكانية التقاط صور عالية الجودة في إضاءة منخفضة.

ويتميز هاتف هواوي Y6II بتصميم منحني الأطراف وملائم لتيسير استخدام الهاتف بيد واحدة، بما يتيح للمستخدم أقصي درجات الراحة في الإمساك بالهاتف بيد واحدة، إضافة إلى خاصية جديدة ومتميزة، وهي تكنولوجيا التجميل التي تتيح للمستخدم تحسين الصور باستخدام أساليب تزيين (Make-up) مختلفة واستعراض هذه المؤثرات على الصور الملتقطة بلمسة واحدة، وتتوافر هذه الخاصية بثمانية اشكال مختلفة قريبة بحد كبير من الواقع.

ويعمل هاتف Y6 II بواجهة الاستخدام الخاصة بشركة هواوي EMUI 4.1 المبنية على نظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو، كما يعمل برقاقة (Kirin 620) 64 بت ثمانية النواه بتردد 1.2 غيغاهرتز، لضمان أداء قوي وسلس في استخدام خاصية تعداد المهام (multi-tasking) وجاء الهاتف بألوان فريدة وحيوية وهي الذهبي والأبيض والأسود، والتي تبعث روح الشباب والتطور للهاتف.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش