تعيين “إليسار فرح” مديرًا تنفيذيًا لمجموعة سيتي المصرفية بالامارات

ALISAR 5444
إليسار فرح أنطونيوس

أعلنت  مجموعة سيتي المصرفة العالمية ،اليوم الاثنين، عن تعيين “إليسار فرح أنطونيوس” في منصب المدير التنفيذي لِسيتي في الأمارات العربية المتحدة، وتنتقل السيدة فرح أنطونيوس إلى هذا المنصب من سيتي لبنان حيث كانت تدير أعمال سيتي  منذ العام 2012.

وقالت مجموعة سيتى ، فى بيان تلقت وكالة كاش نيوز نسخة منه، أن “فرح أنطونيوس” تتمتع بخبرة عملية واسعة خاصة في مجال إدارة الثروات. وكانت بدأت مسيرتها المهنية في العام 1990 إنطلاقاً من لندن، وتولت مناصب عدة في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة في مصارف عالمية مع التركيز على خدمة كبار العملاء العرب. وتعمل السيدة فرح أنطونيوس في سيتي منذ العام 2005 حين تولت منصب مدير إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في أبوظبي ثم لاحقاً في بقية الإمارات.

وتعليقاً على منصبها الجديد، قالت فرح أنطونيوس: “يسعدني أن أتولى  قيادة فريق عمل مجموعة سيتي المصرفية في الإمارات، حيث نتمتع بتواجد صلب ومزدهر. وسوف نستمر في بناء علاقات وطيدة وقوية مع نخبة من العملاء وتزويدهم بأحدث الخدمات المصرفية،  وفي لعب دورنا كعضو فعال في مجتمع الأعمال المصرفية بالدولة.”

وسوف تتبع فرح أنطونيوس إدارياً لـ “عتيق رحمن”، المدير التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية فى الشرق الأوسط وإفريقيا، الذي تم مؤخراً توسيع نطاق مسؤولياته لتشمل، بالإضافة إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،  أنشطة سيتي في باقي أرجاء القارة الإفريقية. وسوف يستمر “رحمن” في اتخاذ دبي مقراً له.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش