تعيين هشام عرفات وزير النقل السابق رئيسًا لشركة عامر جروب

وافق مجلس إدارة شركة عامر جروب على تعيين د.هشام عرفات رئيسًا لمجلس الإدارة بالتزكية مع الاحتفاظ بتشكيل أعضاء مجلس الإدارة كما هو وتقديم الشكر إلى منصور عامر مؤسس المجموعة والذى تقدم باستقالته إلى المجلس.

وأكد منصور عامر أنه يعتز كونه أسس هذه المجموعة وانطلق بها إلى مرحلة متقدمة وحازت على ثقة كل من تعامل معها سواء من المشترين أو من المستثمرين بالبورصة المصرية وظل هو على رأس المجموعة منذ انشاؤها حتى اليوم.

وأضاف “عامر” أنه يشعر بأنه الوقت قد حان لإتاحة الفرصة لقيادة جديدة للمجموعة تنطلق بها نحو تحقيق الاستراتيجية التنموية المتنوعة للمجموعة فى قطاعات التطوير العقارى والأسواق التجارية والفنادق وغيرها مدعوما بالقيادات الواعية والمتميزة بالمجموعة سواء بمجلس إدارة القابضة أو مجالس إدارات الشركات التابعة والرؤساء التنفيذيين بمختلف إدارات المجموعة وأن هذا يأتى فى إطار الفصل بين الإدارة والملكية.

وأضاف منصور عامر، بأنه فخور بكل رجال المجموعة وما قدمه السابقون منهم والحاليون وأنه بتوفيق من الله ثم إسهاماتهم تحققت الإنجازات بالمجموعة، وكان لعامر جروب علامات بارزة فى مجالات المطاعم والمنتجعات السياحية ومشروعات بورتو وتحققت الريادة بفضل الله ثم بإخلاص الرجال.

ولفت عامر، إلى أنه يثق فى العاملين بالمجموعة وقياداتهم ويتطلع إلى نقلة كبيرة إلى الأمام بقيادة د.هشام عرفات ومجلس الإدارة بأعضائه المتميزين وأنه سيكون داعما دائما بكل الإستشارات الفنية والنوعية لتكمل جميع قطاعات المجموعة نموها المخطط له بنجاح بإذن الله.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش